السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كريستيانو رونالدو يتصدر قائمة غيابات النصر ضد الشباب بالدوري السعودي

السبت 14/يناير/2023 - 01:20 م
صورة  ارشيفية
صورة ارشيفية

يستعد الفريق الكروي الأول لنادي النصر السعودي ان يلتقي بنظيرة الشباب اليوم السبت، في الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الثامنة والنص مساء بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب نادي الشباب، ضمن منافسات الجولة 13 من عمر الدوري السعودي .

 

كريستيانو رونالدو يتصدر قائمة غيابات النصر ضد الشباب بالدوري السعودي

 

يقع فريق النصر في المركز الأول من جدول ترتيب الدوري برصيد 29 نقطة، وكان العالمي قد حقق الفوز في الجولة الماضية على نظيرة الطائي بهدفين بلا رد، بقدم لاعبه تاليسكا هداف الدوري، علي جانب اخر، يتطلع فريق الشباب للفوز ، وهو يحتل المركز الثاني برصيد 26 نقطة، بعد ان تعادل مع الاتحاد في الجولة الماضية بهدف لكل فريق.

 

ويفتقد النصر خدمات رونالدو للإيقاف، حيث ستكون مباراة اليوم، هي الأخيرة في العقوبة الموقعة على كريستيانو رونالدو من الدوري الإنجليزي، بعدما غاب عن مواجهة الطائي الماضية، بجانب الظهير الأيسر الغاني جيسلان كونان بسبب الإصابة.

 

وفي وقت سابق أعلنت صحيفة الرياضية السعودية عن موعد المشاركة الأولى للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في منافسات الدورى السعودي للمحترفين ، بعد ان وقع البرتغالي مع النصر عقداً حتى عام 2025 تقدّر قيمته بأكثر من 200 مليون يورو، وفسخ عقده مع مانشستر يونايتد الانجليزي بالتراضي بين الطرفيين.

 

وصرحت الصحيفة أن إدارة نادي النصر استغنت عن فينسنت أبوبكر أحد محترفي الفريق الأجانب ، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، من أجل تسجيل البرتغالي كريستيانو رونالدو في قائمة الفريق.

 

وأشارت الصحيفة أن عقوبة إيقاف رونالدو لمباراتين، نتيجة قرار انضباطي من اتحاد اللعبة الإنجليزي، بدأت قبل لقاء الطائى، ويستمر الإيقاف في لقاء النصر مع الشباب اليوم، وسيكون أولى ظهور للبرتغالي كريستيانو رونالدو في صفوف العالمي، يوم 22 يناير الجاري في اللقاء الذي يجمع النصر أمام الاتفاق ضمن منافسات الجولة الـ14، على ملعب مرسول بارك بالرياض.