الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

"البيت فاضي تعالي عشان ننفذ".. تفاصيل صادمة بقضية قاتلة والدتها بمساعدة عشيقها ببورسعيد

الأربعاء 11/يناير/2023 - 07:05 م
ننشر تفاصيل صادمة
ننشر تفاصيل صادمة بقضية قالتلة والدتها بمساعدة عشيقها.. نوره

حصل “مصر تايمز” على تفاصيل جديدة  في قضية القاتل الحدث “حسين م ف” المتهم بقتل  داليا الحوشي، والتي تبلغ من العمر 42 عامًا داخل منزلها بحي الفيروز بـ محافظة بورسعيد، بمساعدة ابنتها؛ ويأتي ذلك بالتزامن مع نظر القضية أمام محكمة جنايات الأحداث لعدم بلوغ الطفل 14 عامًا، والتي تم تأجيلها إلى جلسة 15 يناير الجاري.

قال “حسين” المتهم بقتل أم عشيقته في نص أقواله:" نورهان قالتلي إحنا لازم نقتل أمي يوم اجازتها، اللي هو يوم الاثنين اللي جاي"، موضحًا "قالت إحنا ممكن نجيب ليها سم ونحطه لها في الأكل، وأنا قلت لها أو ممكن نخنقها بفوطة واتفقنا على كدة، واتفقنا هنفذ يوم الاثنين.
واستطرد"حسين": وفي ذات اليوم قالت لي، إن أخوها أحمد رايح المحل لأبوها يجيب حاجات وهيقعد شوية وهيرجع متأخر، وأن آدم أخوها قال لها إنه سيأخذ هاتف والدتها، ويذهب للعب به مع أحد الجيران بالشارع وأن البيت سيصبح فاضي.

وتابع:"بالفعل عندما خرجوا نورهان حدثتني  هاتفيا، وقالتلي البيت فاضي ومفيش غير أمي نائمة، وممكن نقتلها النهاردة".
يذكر أن النيابة العامة ، قد أحالت المتهمة نورهان خليل والتي تبلغ من العمر 20 عامًا ، والتي قتلت أمها بـ محافظة بورسعيد إلى محكمة الجنايات وحددت المحكمة الدائرة الثالثة لنظر القضية في يوم 14 يناير الجاري من عام 2023 ، وأحالت كذلك النيابة العامة الحدث حسين فهمى الذي لم يتجاوز الـ 15 من عمره إلى محكمة جنايات الأحداث، وتنظر المحكمة ثاني الجلسات في 15 يناير الجاري ، ووجهت للمُتهمين تهمة القتل العمد مع سبق الإصرار.