الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

سهير جودة تطمئن الجمهور على صحة عادل إمام: الزعيم بخير وقرر يترفع عن الرد بسبب الإشاعات

الثلاثاء 10/يناير/2023 - 08:33 م
عادل إمام
عادل إمام

طمأنت الإعلامية سهير جودة، الجمهور على صحة الزعيم، نافية كل ما يتردد حول اسمه في الفترة الأخيرة من الشائعات، التي يسعى أصحابها للحصول على الترند، فهو يتمتع بالصحة والعافية، من الاشاعات الزعيم يترفع عن الرد على تلك الشائعات.

 

الزعيم يختار يتواصل مع المجتمع من خلال علاقته بالمثقفين

 

وأضافت سهير جودة في تصريحات تليفزيونية، أن الزعيم مازال يستقبل في منزله الدورات الثقافية بشكل مستمر، فهو دائما ما يحرص على مقابلة أصدقائه المثقفين، سواء من الوسط الفني او من خارجه، قائلة: الزعيم عمره ما حب يظهر ويتباهى بما يقرأه، فالمعرفة الحقيقية  هي التي تمنح صاحبها الكفاية والامتلاء، هو شخص ممتلئ بالنجاحات والثقافة والتواصل.

 

وتابعت: الزعيم يختار يتواصل مع المجتمع من خلال علاقته بالمثقفين، وهو حريص حتى الان على المقابلات التي يجريها مع مجموعة منتقاه من المثقفين، وهذه المقابلات بحاجة لإعادة اكتشاف ورواية الحضور عنها، مثل يوميمات في صالون العقاد اللي كتبها انيس منصور، اتمنى الزعيم يوافق ويتعمل القصة دي هتبقى حدث مهم جدا.

 

وأشارت سهير جودة: في حضرة الزعيم يمكن هناك ثوابت  لا تغيب ولا تتغير ، منها؛ عشقه لمصر بتاريخها وحاضرها ومستقبلها، وهو يتنفس مصر على حد قوله، عادل إمام هو نجم كل السنين وزعيم كل الاجيال.