الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مرتضى منصور يعلن إلغاء فريق سيدات السلة: "يروحوا يتجوزوا"

الثلاثاء 10/يناير/2023 - 09:07 ص
مصر تايمز

أعلن مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك تسريح الفريق الأول لكرة السلة سيدات بنادي الزمالك، بعد خسارته الثقيلة أمام النادي الأهلي،  بنتيجة 122-52، في المباراة التي أقيمت على صالة الفريق الأحمر بالجزيرة أول أمس الأحد، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة دوري السوبر.

 

مرتضى منصور يعلن إلغاء فريق سيدات السلة: "يروحوا يتجوزوا"

 

وقال مرتضى منصور في تصريحات تلفزيونية، "قررنا الاستغناء عن فريق السلة بنات، يروحوا يتجوزوا، هذا الفريق لا يستحق الاستمرار مع نادي الزمالك، بسبب حالة الاستهتار التي كانت عليها اللاعبات"، مؤكدًا: "سوف نخوض المنافسات بفريق 18 عامًا".

 

وأضاف مرتضى منصور، "ما حدث في مباراة الأهلي لا يليق بتاريخ نادي الزمالك العريق، وفريق السلة للسيدات لم يكن على قدر المسؤولية، يروحوا يطبخوا بقى أو يتجوزوا".

 

وتابع مرتضى منصور، "هناك أيضًا فريق كرة ماء تحت السن، قمنا بتسريحه، نادي الزمالك نادي بطولات مش نادي همبكة، وسنوفر الفلوس لألعاب أخرى مثل اليد والطائرة والسلة".

 

وأعلن مرتضى منصور، رئيس الزمالك، دعمه الكامل لنادي الإسماعيلي، بعد رحيل مجلس إدارة الدراويش برئاسة يحيى الكومي.

 

وقال مرتضى منصور،  "‏الزمالك يدعم الإسماعيلي، لأنه كيان كبير يستحق الوقوف بجانبه، وتحدثت مع أحمد حسام ميدو المدير الفني للدراويش، بأن يحصل على خدمات اللاعبين الذين هم خارج حسابات المدير الفني للأبيض جوسفالدو فيريرا"، مضيفاً، "سيتم إعارة أي لاعب خارج حسابات فيريرا، لنادي الإسماعيلي مجانا، دون الحصول على أي مبلغ مالي".