السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

لاعب الترسانة ينكر تصريحات "أفشة" بعد ظهوره على قناة الأهلي

الأحد 29/نوفمبر/2020 - 07:57 م
أفشة
أفشة

علق رضا صلاح لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الترسانة، على ما تم تداوله على صفحات التواصل الاجتماعي نقلُا عن حديث محمد مجدي أفشة لاعب الفريق الكروي الأول بالأهلي.

ونشرت بعض صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي حديثًا نقلًا عن أفشة حيث كتبت: "واحنا في الكأس مع الترسانة بعد أول عشر دقايق لقيت الديفندر ماسكني وماشي جمبي فبقوله في إيه..؟ قالي أفشة مان تو مان.. قلتله يابني مهو أنت كده مش هتظهر أنت بتلاعب الأهلي لازم تسوق نفسك".

ورد رضا صلاح عبر حسابه الرسمي على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": " الحوار ده منتشر على كذه صفحه، أنا اللي كنت معاه ومحصلش أي حاجه من اللي قال عليها دي كل اللي حصل قالي متلعبش عليا مان قلتلوا وأنا هلعب عليك مان ليه، أنا أصلا معرفش إنك هتلعب انهارده  ولا المدرب عارف.. مش عايز هري كتير بقى.

وحرصت عدد من الصفحات المهتمة بأخبار الأهلي، على نشر تصريحات أفشة التي قالها عبر قناة النادي الأهلي، ومنها حديثه عن مباراة الترسانة والأهلي في كأس مصر، والذي تحدث عنها أن هناك حديث دار بينه وبين أحد لاعبي فريق الترسانة ونصح أفشة منافسه بأن يترك مراقبته لكي يظهر أكثر مما هو عليه أمام الكاميرات.