الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

أمن الشرقية يحقق فى العثور على رئيس جمعية خيرية مشنوقًا داخل غرفته

الثلاثاء 03/يناير/2023 - 10:16 م
رئيس الجمعية
رئيس الجمعية

تُكثف الأجهزة الأمنية بقسم شرطة فاقوس التابع لمديرية أمن الشرقية جهودها لكشف غموض واقعة العثور على رئيس جمعية خيرية تتبع أحد المساجد ببندر القسم مشنوقًا في ظروف غامضة داخل مقر الجمعية.

 

وأفادت المعلومات الأولية بأنه عُثر على المتوفى مشنوقًا بحبل داخل مقر الجمعية في بندر قسم شرطة فاقوس، فيما جرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى فاقوس المركزي عقب انتهاء المعاينة الأولية، وبالعرض على جهات التحقيق في مركز شرطة فاقوس قررت انتداب أحد الأطباء الشرعيين لتشريح الجثة وبيان سبب الوفاة وكيفية حدوثها ومدى وجود شبهة جنائية في حدوثها من عدمه. 

 

واتشحت مدينة فاقوس بالحزن عقب اكتشاف جثة المتوفى داخل مقر الجمعية الخيرية التي يتولى رئاسة مجلس إدارتها في بندر قسم شرطة فاقوس، إذ اكتشف الجثة أحد أقارب المتوفى الذي ترجل إلى مقر الجمعية لاستبيان سبب تأخره عن موعد عودته مساء أمس الإثنين، قبل أن يتبين العثور على المتوفى مشنوقًا داخل مقر الجمعية. 

 

وأحدث نبأ العثور على جثة المتوفى ياسر إ ال، البالغ من العمر 65 عامًا، حالة من الحزن وردود أفعال متباينة أعادت بعضها إلى الأذهان ما حدث في محافظة البحيرة نهاية العام الماضي، عندما قُتلت سيدة كانت تتولى رئاسة جمعية خيرية هناك، فيما لا تزال الجهود جارية في واقعة الشرقية لبيان مدى وجود شبهة جنائية في الواقعة من عدمه، وتكثيف الجهود والتحريات لضبط المتهم حال وجود شبهة جنائية.