الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

إصابة 4 أشخاص في حادث تصادم دراجتين ناريتين بالفيوم

الثلاثاء 03/يناير/2023 - 01:53 م
مصر تايمز

أصيب 4 أشخاص بإصابات متنوعة، وجروح وكدمات متفرقة، في حادث تصادم، وقع بين دراجتين ناريتين، بمدخل مركز أبشواي، المتفرع من طريق الفيوم/ القاهرة الصحراوي، صباح اليوم الثلاثاء؛ بسبب السرعة الزائدة، وكثافة الشبورة، حيث اختلت عجلة القيادة فى يد سائق الدراجتين وفقدت قدرتها على استيقافها فاصطدم معًا.

وعلى الفور هرعت قوات الشرطة، وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، لإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، ونقل المصابين للمستشفى.

تلقى اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطارًا من الأجهزة الأمنية بمركز شرطة أبشواي، يفيد وقوع حادث تصادم مروّع بين دراجتين ناريتين على طريق القاهرة/ الفيوم الصحراوي/ أمام مدخل أبشواي، ووجود عدد من المصابين.


وانتقلت قوة أمنية من مركز شرطة أبشواي إلى مكان حادث تصادم الدراجتين الناريتين، على طريق القاهرة/ الفيوم الصحراوي، مما أسفر عن إصابة 4 أشخاص بإصابات متنوعة وجروح متفرقة، حيث كان يستقل كل اثنين منهما دراجة.


دفع مرفق الإسعاف، بسيارتين إلى مكان الحادث، حيث جرى نقل المصابين إلى مستشفى التأمين الصحي، وايداعهم في قسم الاستقبال والطوارئ لتوقيع الكشف الطبي عليهم وعمل الفحوصات والأشعة اللازمة لتشخيص إصاباتهم، وتقديم الرعاية الطبية اللازمة لكل منهم بحسب حالته الصحية.
جارى تحرير المحضر اللازم، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، حيال الحادث وظروفه وملابساته، وأخطرت الجهات المختصة التي تولت التحقيق.