الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

أمن الغربية يحقق مع عريس المحلة بعد الاعتداء على عروسه ليلة الزفاف

الإثنين 26/ديسمبر/2022 - 02:17 م
ارشيفية
ارشيفية

ألقت الأجهزة الأمنية بالغربية، القبض على عريس بمدينة المحلة بعد اعتداءه على عروسته بالضرب، وإصابها بكدمات، عقب الانتهاء من حفل الزفاف بإحدى قاعات الأفراح بقرية بلقينا بدائرة مركز المحلة.

 

 وتباشر نيابة مركز المحلة الكبرى التحقيق مع المتهم ويدعى ك.ع البالغ من العمر 30 عاما للوقوف على أسباب وظروف وملابسات الواقعة.

 

حيث أن مستشفى المحلة العام، كانت قد استقبل  عروس مصابة بكدمات في الوجه إثر تعدي عريسها عليها بالضرب بعد انتهاء حفل الزفاف بإحدى القاعات.

 

يذكر أن  قرية بلقينا بدائرة مركز المحلة بمحافظة الغربية، شهدت واقعة تعدى عريس على عروسه وشقيقها بالضرب بعد انتهاء حفل الزفاف الخاص بهما، بسبب نشوب مشادة كلامية، والخلاف بينهما على ركوب شقيقة العريس أو والدة العروس في الكرسي الأمامي في السيارة الخاصة بزفاف العروسين، مما دفع العروس إلى تحرير محضر ضد العريس بديوان مركز شرطة المحلة. 

 

تم تحرير محضر تعدي ضد العريس، واتهمت عروس المحلة زوجها بالاعتداء عليها بالضرب المبرح وإحداث بعض الإصابات في أماكن متفرقه بالجسم.

 

حرر محضر بالواقعة، حمل رقم 8813 لسنة 2022 وتم تحويل العروس إلى مستشفى المحلة العام لتوقيع الكشف الطبي عليها وبيان ما بها من إصابات وكلفت إدارة البحث الجنائي بسرعه التحريات والوقوف على أسباب وظروف وملابسات الواقعة وسؤال شهود العيان.