الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الزمالك يسعى لمواصلة الانتصارات في الدوري ضد المقاولون العرب

الأحد 25/ديسمبر/2022 - 09:19 ص
مصر تايمز

يحل الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك ضيفاً على المقاولون العرب في الخامسة مساء اليوم الأحد بملعب "عثمان أحمد عثمان" معقل نادي المقاولون، ضمن الجولة التاسعة من الدوري المصري الممتاز.

 

الزمالك يسعى لمواصلة الانتصارات في الدوري ضد المقاولون العرب
 

ويحتل الزمالك المركز الثاني بترتيب الدوري، برصيد 20 نقطة، بينما يتواجد المقاولون العرب في المركز السابع برصيد 11 نقطة.

 

وضمت قائمة الزمالك لمباراة المقاولون: حراس المرمى: محمد عواد – محمد صبحي، الدفاع: عمر جابر – محمد عبد الغني – حسام عبد المجيد – مصطفى الزناري – حمزة المثلوثي – أحمد فتوح، الوسط: محمد أشرف "روقا" – عمرو السيسي – نبيل عماد "دونجا" – إمام عاشور – سيد عبد الله "نيمار" – سيف جعفر – محمود عبد الرازق "شيكابالا" – أحمد مصطفى "زيزو"، الهجوم: سامسون أكينيولا – يوسف أسامة نبيه – يوسف حسن – سيف الدين الجزيري.

 

ويتواصل غياب جناح الزمالك مصطفى شلبي بسبب الإصابة، والظهير الأيسر عبد الله جمعة لعدم الجاهزية، كما استبعد صانع الألعاب يوسف إبراهيم "أوباما" من قائمة مباراة المقاولون.

 

و حذر البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك، من خطورة المقاولون، ورغبته القوية في تحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاثة، مؤكدًا إن لاعبوه مطالبين بالتركيز طوال شوطي اللقاء، والعمل على ترجمة السيطرة والاستحواذ لأهداف، مع التأمين الدفاعي الجيد.

 

على الجانب الأخر، شدد شوقي غريب المدير الفني لفريق المقاولون العرب، على لاعبيه بضرورة استغلال نقاط ضعف الزمالك، والعمل على إيقاف عناصر القوة المتماثلة في أكثر من لاعب أبرزهم أحمد زيزو، وطلب شوقى غريب من لاعبيه بالثقة في أنفسهم وقدرتهم على تحقيق الفوز أمام الفارس الأبيض وتعويض التعادل المثير بنتيجة 2 / 2 في المباراة الماضية أمام المصرى.