الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

أسرة داليا المقتولة على يد ابنتها ببورسعيد : لم نوكل محامين للدفاع عن "نورهان" حتى الآن

الأربعاء 21/ديسمبر/2022 - 08:15 م
المتهم بقتل سيدة
المتهم بقتل سيدة بورسعيد

تواصل "مصر تايمز" مع أهل الضحيه داليا الحوشي مشرفه عمال النظافه بمستشفى الحياه ببورفؤاد، المقتوله على يد جارها بمساعده ابنتها، بشأن تفويض محامي للقضية، وأكدوا أنهم لم يقوموا حتى الآن بعمل توكيل لأي محامي للمرافعة بالقضية ولم يتواصلوا مع المستشارة هايدي.


وأكد أهل الضحية مشرفة عمال النظافة "داليا"، أن المستشارة هايدي متبرعة بالدفاع عن نورهان ابنة الضحية والمتهمه بقضية القتل، لم تتواصل معهم بشكل مباشر، وأنهم فوجئوا بتصريحات عبر مواقع التواصل الاجتماعي بالتطوع  للدفاع عن نورهان قائلين: جزاها الله خيراً.

 

وأكدوا أنهم حتى الآن لم يفوضوا أحدًا للمرافعة بالقضية، منتظرين أن تنتهي التحقيقات بالنيابة العامة، وأكدوا أنهم ممتنعين عن التواصل مع الإعلام أو القنوات الفضائية لحين استكمال عمل الجهات المنوطة بالقضية، للوصول لحق داليا المجني عليها، وعدم خلط الأحداث وهذا لأنهم ليس لديهم أى معلومات للإدلاء بها، قائلين: "أحنا بنعرف الأحداث زينا زي أى حد من وسائل الإعلام".


وكان قد تلقى اللواء مدحت عبد الرحيم مدير أمن بورسعيد، بلاغًا بحادث مقتل سيدة تدعي داليا الحوشي، وتبلغ من العمر 42 عاما، وتعمل مشرفة عمال بمستشفي الحياة ببورفؤاد، وذلك داخل منزلها بحي الفيروز في مدينة بورفؤاد، وباشرت الجهات الرسمية التحقيق في الواقعة للوصول إلى ملابساتها، وجرى توجيه الاتهام لابنتها وعشيقها بارتكاب الجريمة.

 

وتبين من تقرير الطب الشرعي واعترافات المتهمة "نورهان.خ" أنها ليست عذراء، كما اعترفت بأنها تربطها علاقة غير شرعية مع الطفل المتهم، وقرر قاضي المعارضات الأحد الماضي تجديد حبس الفتاة المتهمة بقتل والدتها بالاشتراك مع صديقها 15 يومًا على ذمة التحقيقات.