الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

إصابة نادين نجيم بعد سقوطها من دراجة نارية أثناء التصوير

الثلاثاء 20/ديسمبر/2022 - 01:21 م
نادين نجيم
نادين نجيم

كشفت الفنانة نادين نجيم، عن تعرضها لحادث سير أثناء تصوير أحد أعمالها وهى تستقل دراجة نارية.


إصابة نادين نجيم بعد سقوطها من دراجة نارية أثناء التصوير


كتبت نادين نسيب نجيم، عبر صفحتها على موقع التدوينات القصيرة" تويتر " مغردة:"بتتذكرو بس ان خبرتكم أن كل ما يكون عندى شيء بصير معى قصة.. اليوم وقعت عن النوتو انا وعم صور .. بصراحة ما عرفت أبكى ولا اضحك وبعدين معاكى يا عين".

 

 


علقت الفنانة نادين نسيب نجيم على مقطع فيديو انتشر لها في أحد الأماكن وظهرت فيه تحتضن شخصا غير معروف.


ونشرت نادين نسيب نجيم الفيديو عبر صفحتها على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" قائلة:" يلي عم حاول يستهبل ويصور على أساس عم يزعجني بدي قول شغلة لكل حدا عم ينشر الفيديو هيدا خطيبي وأنا حرة بحياتي وما حدا خصه ومن هلا بقلكم لعبوا غيرها وجربوا حظكم مرة أخرى، يا عيب الشوم عليكم ما بتحترموا خصوصية الناس هدفكم بس النشر وجلب اللايكات والتعليقات على حساب الناس".


تابعت :" كلكن هدفكم عدد اللايكات على حساب حياة الناس وكرامات الناس ! صرنا بزمن ما حدا بيحترم حياة الناس الخاصة وحتى لو كنت مشهورة متل ما بتقولوا بس هل الشي ما بيعني إنكم تستغلوني لنية بشعة".


وأضافت نادين نسيب نجيم : "وبعدكم مفكرين أنه بهل الطريقة بخسر ولادي! وبتتمنولي اخسرن تفه على تربيتكم وما حدا بهل الدني بفرقني عن ولادي لأنه بالقانون وبرا القانون أنا امرأة مطلقة حرة وبحقلي عيش وحب واتزوج خلصنا بقا منكم! عيب عليكم".