الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"لا للتعصب".. جلسة تصوير بنكهة جديدة لنبذ التعصب بين الفريقين(صور)

السبت 28/نوفمبر/2020 - 02:11 ص
سيشن نصوير
سيشن نصوير

لا للتعصب بين جماهير الأهلي والزمالك" شعار نادي به الكثير محاوله منهم لنبذ التعصب بين الفريقين، فما بين مؤيدي الأهلي ومؤيدي الزمالك يحدث الكثير من الأذمات لتعصب كل مشجع لفريقه المفضل.

"رهف، ولؤي، وفريال" هم أبطال "الفوتوسيشن" الذي قام المصور محمد رمضان بتصويره تزامنًا مع مبارة القمة الأفريقية محاولة منه لإيصال رسالة "لا للتعصب، لنبذ التطرف والتعصب بين الفريقين.

"استغرق تصوير الفوتوسيشن حوالي ساعتين في ملعب شبرا الخيمة وابدى الموديلز ترحيبهم الشديد بفكرة التصوير الجديدة "هكذا يقول رمضان لـ"مصر تايمز" الذي إستعان بعدد  من الأطفال والشباب في عمل فكرة جديدة من نوعها محاولة منه في توصيل فكرة جديدة لجمهور الأهلي والزمالك.

ومن المواقف الطريفة التي يذكرها "رمضان" المصور العشريني، ان هناك بعض من الذين قاموا بتصوير "الفوتوسيشن" من مشجعي جماهير الأهلى إلا إنها قامت أثناء جلسة التصوير بإرتاء ملابس الزمالك.
وأثار تلك "الفوتوسيشن" جدل على مواقع التواصل الإجتماعي وجائت التعليقات بالتأييد الشديد لهذه الفكرة المبتكرة، يذكر رمضان إنها ليست المرة الأولى التي يثير فيها الجدل، فقد أثار"سيشن" مسلسل البرنس الذي عرض في شهر رمضان الماضي الكثير من الجدل.