الجمعة 26 يونيو 2026 الموافق 11 محرم 1448
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رسميًّا.. الأهلي يشارك في كأس العالم للأندية

الجمعة 16/ديسمبر/2022 - 07:38 م
الاهلي
الاهلي

أعلن النادي الأهلي، مساء اليوم الجمعة، مشاركة الفريق الأول لكرة القدم في بطولة كأس العالم للأندية والمقرر إقامتها في شهر فبراير المقبل بدولة المغرب.

 

وتلقى النادي قبل قليل خطابًا من الاتحاد الدولي لكرة القدم يفيد مشاركة الأهلي في بطولة العالم للأندية، المقرر إقامتها بالمغرب خلال الفترة من 1-11 فبراير القادم.. يشارك فريق الأهلي في البطولة للمرة الثالثة على التوالي.. والثامنة في تاريخ النادي