الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

"إتمرمطنا في التصوير".. مراد مكرم يكشف كواليس جديدة عن مسلسل "غرفة 207"

الخميس 15/ديسمبر/2022 - 02:57 م
مراد مكرم
مراد مكرم

كشف الفنان مراد مكرم عن كواليس مسلسل"غرفة 207" الذي يعرض حاليا على منصة شاهد، مشيرا إلى أنه عمل رعب، يجذب المتلقي ولا يمكن مشاهدته بدون تركيز.

 

"إتمرمطنا في التصوير".. مراد مكرم يكشف كواليس جديدة عن مسلسل "غرفة 207"

 

قال مراد مكرم في تصريحات لبرنامج "القاهرة اليوم": إن المسلسل يصنف من الدراما التشويقية أكثر من كونه عمل رعب، حيث تم كتابته بشكل مختلف، ليجذب المتلقي ولا يمكن مشاهدته بدون تركيز، لأنه مبني على فكرة التفاصيل.

 

تابع: "في الحلقات الأولى ظهر عم مينا وهو يفتح دفتر الاستقبال في الأوتيل وظهر فيه اسم والد جمال- محمد فراج- وهو ما يوضح دلالة معينة تكشفت في الحلقات التالية".

 

تحدث مراد مكرم عن ظروف التصوير المسلسل: "صورت المسلسل في 6 شهور، بسبب تغيير طاقم الإخراج الذي تسبب في تعطيل التصوير لمدة شهر وأكثر، كما أن مدة الحلقة حوالي 50 دقيقة، تقريبًا 10 حلقات تعادل 4 أفلام وإتمرمطنا وقت تصوير المسلسل".

 

وأضاف: "مثلت في الغرفة 207 لكن جسمي قشعر وأنا بشوفه وردود الفعل جعلتنا جميعًا نفتخر بما قدمناه".

 

ومسلسل "الغرفة 207" مأخوذ عن رواية للراحل أحمد خالد توفيق صدرت في البداية عام 2008، وأعيد نشرها في طبعة جديدة عام 2017، المجموعة القصصية مكونة من 12 قصة تدور أحداثها جميعا داخل "الغرفة 207"، الموجودة في فندق أصر مالكه على بقائها رغم ما شهدته من أحداث مؤسفة راح ضحيتها العديد من الأشخاص.

 

ويصر المالك على بقاء "غرفة 207" رغم الأهوال التي تدور فيها من رعب وإثارة، حيث تودي بحياة كل من يقطنها، والكثيرون دخلوا الغرفة، لكن قليلون فقط استطاعوا النجاة منها.

 

"الغرفة 207" بطولة محمد فراج، ريهام عبد الغفور، ناردين فرج، مراد مكرم، كامل الباشا، يوسف عثمان، سلوى عثمان، سمر علام، وآخرين. وهو من إخراج محمد بكير، وكتابة تامر إبراهيم.