الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الزمالك يعسكر اليوم استعدادا لمواجهة البنك الأهلي في الدوري

الخميس 15/ديسمبر/2022 - 11:32 ص
مصر تايمز

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني، تدريباته عصر اليوم الخميس على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء، استعدادا لمواجهة البنك الأهلي المقبلة في مسابقة  الدوري الممتاز.

 

الزمالك يعسكر اليوم استعدادا لمواجهة البنك الأهلي في الدوري

 

ومن المقرر أن ينتظم الفريق في معسكر مغلق اليوم الخميس بأحد الفنادق القريبة من ستاد القاهرة، عقب انتهاء المران الختامي استعداداً لمواجهة البنك الأهلي.

 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للقاء البنك الأهلي، المقرر له غداً الجمعة باستاد القاهرة الدولي في الجولة السابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

مرتضى منصور يهاجم جماهير الزمالك: "صفقات إيه اللي عايزينها والنادي محجوز عليه"
 

وجه مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، رسائل لجماهير "القلعة البيضاء" التي تطالب بتدعيم الفريق الأول لكرة القدم بصفقات خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

 

وقال مرتضى منصور، "الزمالك كسب الدوري مرتين وفي طريقه للفوز باللقب للموسم الثالث على التوالي، وبطل كأس مصر لسنوات طويلة، لكن في ناس بتكره الفرحة، وبتعلق على أمور تانية زي الأداء أو بعض مستوى اللاعبين، هناك من ينتقد مصطفى الزناري ويقول أنه مدافع كويس لكن مابينطش!.. طيب هخليه ينط".

 

وأضاف مرتضى منصور، "حرام الكلام اللي بيتقال، هو في إيه هى طفاسة! أنت شايف النادي محجوز عليه وكل شوية إحنا في يناير هتجيب إيه يا أستاذ مرتضى؟، هنجيب ملوخية بالأرانب.. لازم الناس تفهم إن الزمالك حاليًا أصبح لديه فريقان، الموسم الماضي كنا نعاني من نقص عددي بسبب منع النادي من القيد".
 

وتابع مرتضى منصور، "لو عندك ابن مش بيذاكر وطلع الأول في المدرسة هتزعل وهتقوله أنت مابتذكرش؟.. طلع الأول يبقى نفرح".
 

واصل مرتضى منصور تصريحاته عبر قناة "الزمالك" قائلاً، "بعض من جماهير الزمالك بتسألني عن الصفقات الشتوية.. الزمالك لا يحتاج صفقات في الميركاتو الشتوي، لدينا أفضل اللاعبين في جميع المراكز بداية من حراسة المرمى، وخط الدفاع الذي يوجد به حسام عبدالمجيد ومحمد عبدالغني ومصطفى الزناري وحمزة المثلوثي، الزمالك في مركز الظهير الأيسر لديه أحمد فتوح وعبدالله جمعة ومحمد عبدالشافي وفي مركز الظهير الأيمن هناك عمر جابر والمثلوثي، في مركز الجناح الأيمن في أحمد سيد زيزو وشيكابالا وسيد نيمار وفي الجناح الأيسر مصطفى شلبي وإبراهيما نداي ويوسف أسامة نبيه وفي خط الهجوم يوجد سيف الجزيري مهاجم تونس وسامسون مهاجم منتخب بنين ويوسف حسن مهاجم منتخب مصر".