الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

الحلقة الأخيرة من "الغرفة 207".. جمال الصواف كلمة السر في المسلسل

الأربعاء 14/ديسمبر/2022 - 11:19 ص
مصر تايمز

ينتظر الجمهور عرض الحلقة العاشرة والأخيرة من مسلسل “الغرفة 207” للفنان محمد فراج، وذلك بعدما حقق نجاحا كبيرا بعد عرض الـ 9 حلقات على منصة “شاهد” الالكترونية، وتصدر تريند مواقع التواصل الاجتماعي.

 

ولم يستطيع الجمهور حتى الآن توقع نهاية المسلسل، وذلك بعد وفاة “سارة” والتي تجسد دورها الفنانة ناردين فرج في الحلقة قبل الأخيرة، ويخمن الجميع أن تكون النهاية مفتوحة لكي يكون هناك جزء ثان من المسلسل.

 

وتوقع البعض الأخر من الجمهور أن مايحدث في الغرفة هو مجرد خيال في ذاكرة “جمال الصواف” والذي يجيد دوره الفنان محمد فراج، وهي النهاية المذكورة في رواية “سر الغرفة 207” للكاتب الراحل أحمد خالد توفيق.

 

مسلسل الغرفة 207

ومسلسل "الغرفة 207" مأخوذ عن رواية للراحل أحمد خالد توفيق صدرت في البداية عام 2008، وأعيد نشرها في طبعة جديدة عام 2017، المجموعة القصصية مكونة من 12 قصة تدور أحداثها جميعا داخل "الغرفة 207"، الموجودة في فندق أصر مالكه على بقائها رغم ما شهدته من أحداث مؤسفة راح ضحيتها العديد من الأشخاص.

 

ويصر المالك على بقاء الغرفة 207 رغم الأهوال التي تدور فيها من رعب وإثارة، حيث تودي بحياة كل من يقطنها، والكثيرون دخلوا الغرفة، لكن قليلون فقط استطاعوا النجاة منها.


 

"الغرفة 207" بطولة محمد فراج، ريهام عبد الغفور، ناردين فرج، مراد مكرم، كامل الباشا، يوسف عثمان، سلوى عثمان، سمر علام، وآخرين. وهو من إخراج محمد بكير، وكتابة تامر إبراهيم.