السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الأهلي ينفرد بصدارة الدوري بعد الفوز علي الإتحاد السكندري بثلاثية نظيفة

الإثنين 12/ديسمبر/2022 - 09:07 م
الأهلي
الأهلي

حقق الأهلي فوزًا هامًا علي حساب نظيره الإتحاد السكندري بثلاثة أهداف نظيفه، في المباراة المؤجلة من الأسبوع الرابع، والتي جمعت بينهما منذ قليل، علي ملعب الأهلي السلام، في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

وسجل بيرسي تاو الهدف الأول للأهلي في شباك الإتحاد السكندري بالدقيقة 12 من زمن المباراة، بينما تمكن ياسر إبراهيم من تسجيل الهدف الثاني للأهلي في شباك الإتحاد السكندري بالدقيقة 32.


وشهد الشوط الأول السيطرة التامة من جانب النادي الأهلي واستطتاع من خلالها تسجيل هدفي التقدم.


 

ثم احتسب الحكم محمود البنا ركلة جزاء لصالح الإتحاد السكندري بعد العودة للفار، وقام بتنفيذ الركلة اللاعب محمود علاء مدافع الإتحاد، وفشل في تسجيل ركلة الجزاء بعدما تصدي لها محمد الشناوي حارس مرمي الأهلي في الدقيقة 45.

 

وفي الشوط الثاني جاء الضغط من فريق الإتحاد السكندري من أجل تسجل هدف تقليص الفارق، واحتسب حكم المباراة ركلة الجزاء الثانية للإتحاد بعد عرقلة الشناوي لمهاجم زعيم الثغر، وقام بتنفيذها احمد عادل ميسي ليهدر ركلة الجزاء الثانية للإتحاد السكندري في الدقيقة 47.

 

وخرج بيرسي تاو للإصابة بعدما اجري كولر جميع تبديلاته واستكمل الأهلي باقي المباراة بعشرة لاعبين.

 

ثم نجح الأهلي في تسجيل الهدف الثالث عن طريق أكرم توفيق في الدقيقة 90، بعد تمريرة رائعة من محمد مجدي قفشه.

 

وبهذه النتيجة ينفرد الأهلي بصدارة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 18 نقطة من 6 انتصارات، بينما يتواجد الاتحاد السكندري في المركز السادس برصيد تسع نقاط من خمس مباريات.