الأحد 29 يناير 2023 الموافق 07 رجب 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"ارحموا لاعبي الزمالك".. مرتضى منصور يوجه نداء للجماهير بعد فسخ عقد زكريا الوردي

الخميس 08/ديسمبر/2022 - 10:07 ص
مصر تايمز

شن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك هجوماً عنيفاً على بعض جماهير القلعة البيضاء، بعد رحيل اللاعب المغربي زكريا الوردي الذي قرر فسخ التعاقد بالتراضي.

 

"ارحموا لاعبي الزمالك".. مرتضى منصور يوجه نداء للجماهير بعد فسخ عقد زكريا الوردي 

 

وقال مرتضى منصور رئيس الزمالك، "زكريا الوردي قرر التنازل عن مقدم عقده ليرحل بالتراضي عن النادي. نتمنى له التوفيق في مسيرته المقبلة والزمالك سعيد بالفترة التي قضاها مع النادي".

 

وأضاف مرتضى منصور في مقطع فيديو عبر قناته الرسمية على موقع "يوتيوب"، إن الوردي يعاني من "اكتئاب"، مبرراً ذلك بأنه "يشعر بالمسؤولية نتيجة هدف سافيو".

 

وتابع مرتضى منصور، "لاعبو الزمالك يتعرضون لحملات مغرضة من بعض الصفحات الممولة (عبر مواقع التواصل الاجتماعي)، من جماهير يفترض أنها تنتمى للنادي".

 

وشدد "نفس الأمر عانى منه محمود علاء أيضا الذي رحل إلى الاتحاد السكندري، محمود علاء واجه حملة انتقادات لاذعة بعد أن تسبب في هدف الأهلي أمام الزمالك في نهائي أفريقيا، لذلك غادر الفريق في بداية الموسم".

 

أمير مرتضى: دونجا وشيكابالا يظهران المباراة القادمة ضد بيراميدز

 

من جانبه، أكد أمير مرتضى منصور المشرف على الكرة بنادي الزمالك أن الفوز على طلائع الجيش في لقاء اليوم بالدوري مهم جدا، مشدداً أن الفريق واجه سوء توفيق في المباريات السابقة.


وأضاف أمير مرتضى في تصريحات عقب المباراة قائلا: "نتيجة مباراة طلائع الجيش منحتنا الثقة، وأحمد فتوح شارك بعد فترة غياب للإصابة وظهر بصورة جيدة، كما قدم محمد عبد الغني مباراة جيدة، وحصل يوسف حسن على فرصة مع الفريق".


أوضح أمير مرتضى قائلا: "المباراة المقبلة ستشهد تواجد نبيل عماد دونجا وشيكابالا بعد تماثلهما للشفاء من الإصابات التي عانى منها الثنائي في الفترة الماضية، في حين غاب عمر جابر عن لقاء اليوم للإصابة بكدمة أعلى الركبة، بينما غاب الجزيري للحصول على إجازة".


وفاز فريق الزمالك على طلائع الجيش برباعية دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد الكلية الحربية في الجولة السادسة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، بهذا الفوز رفع الزمالك رصيده إلى 11 نقطة.