الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

إلهام شاهين تنفعل على الصحفين أثناء خروجها من عزاء مفيد فوزي (فيديو)

الإثنين 05/ديسمبر/2022 - 10:23 م
إلهام شاهين
إلهام شاهين

انفعلت الفنانة إلهام شاهين، على الصحفيين أثناء خروجها من عزاء الإعلامي مفيد فوزي المقام حالياً في كنسية المرعشلي.

 

إلهام شاهين تنفعل على الصحفين أثناء خروجها من عزاء مفيد فوزي (فيديو)

 

وقالت إلهام شاهين عند تعزية الصحفيين لها في الراحل مفيد فوزي ردت "شكرا.. أنا عايزة اعرف انتو بتصوروا ايه دلوقتي".

 

وحرص عدد من الشخصيات العامة والفنانين حضور عزاء الإعلامي الراحل مفيد فوزي، وسط حالة حزن سيطرت على وجوه الجميع من أسرة الراحل.


وحضر العزاء الإعلامي جمال الشاعر، الإعلامي محمود الباز وعلى عبدالعال رئيس مجلس النواب السابق، والفنانة هند كامل، والفنانة رانيا فريد شوقي، والفنانة وفاء عامر، والفنان الكبير يحيي الفخراني، عدد كبير من الشخصيات العامة.


شيع جثمان مفيد فوزي، أمس الأحد، إلى مثواه الأخير وسط انهيار أسرته وأقاربه، حيث  رحل عن عالمنا اليوم الأحد عن عمر ناهز 89 عامًا.

 

وفي وقت سابق أصدرت نقابة المهن السينمائية بيانا رسميا، تنعي فيه الإعلامي الراحل مفيد فوزي الذي توفي صباح اليوم، بعد صراع مع المرض عن عمر يناهز 89 عاما، وقدمت نقابة المهن السينمائية العزاء لأسرة الراحل مفيد فوزي، والأسرة الإعلامية ككل.

 

وجاء في بيان نقابة المهن السينمائية كالتالي:" وداعا القدير مفيد فوزي.. خبرات إعلامية مهنية متميزة صنعتها بحنين سنوات العمر.. فأكسبتها مذاق خاص.. أسس مدرسة أنيقة في الإعلام المصري ينهل منها أجيال.. أسبغت الواقعية التي تبحث في جذور المجتمع من أجل أن تكون عنوان الحقيقة.. واجهت ضراوة المرض بفروسية حتى أتى وعد الله".