الأحد 29 يناير 2023 الموافق 07 رجب 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"مالوش دور".. شوبير يكشف كواليس أزمة أسامة نبيه في الزمالك

الأحد 04/ديسمبر/2022 - 11:24 ص
أسامة نبيه
أسامة نبيه

أكد الإعلامي أحمد شوبير، أن أسامة نبيه مدرب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، طلب الرحيل من منصبه، موضحاً أن أسامة نبيه يشعر بغياب دوره مع الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي فيريرا.

 

"مالوش دور".. شوبير يكشف كواليس أزمة أسامة نبيه في الزمالك

 

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية اليوم، "قبل سفر البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك مؤخرا إلى بلده لحضور جنازة نجل زوجته، عقد اجتماعا مع معاونيه واللاعبين، وأعلن صراحة أن مواطنه روي أجواش، هو الرجل الأول، وهو المكلف بإدارة لقاء المصري بدور الثمانية لبطولة كأس مصر، الذي فاز فيه الفريق الأبيض بهدف دون رد".

 

وأضاف أحمد شوبير، "أسامة نبيه يشعر بأن ليس له دور مؤثر حتى في غياب فيريرا، وفي الوقت نفسه يتلقى عروضا من أندية الدوري الممتاز للقيام بدور الرجل الأول، وأبرزها عرض من أسوان بعد رحيل ربيع ياسين، ورفضت إدارة النادي الأبيض رحيله، فضلا عن عروض أخرى، لذلك طلب الرحيل من الجهاز الفني للزمالك".

 

واختتم أحمد شوبير: "إدارة الزمالك أقنعت أسامة نبيه بعدم الرحيل في الوقت الحالي، حتى لا تصدر أزمة للفريق، في ظل نزيف النقاط الأخير بمسابقة الدوري وخسارة بطولة السوبر المصري أمام الأهلي".

 

في ذات الصدد، رد رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور على الأنباء المتداولة حول رحيل المدرب العام لفريق كرة القدم أسامة نبيه.

 

وغاب أسامة نبيه عن التدريبات الجماعية للزمالك، أمس السبت، حيث يستعد الزمالك لمواجهة طلائع الجيش، الأربعاء المقبل، بالدوري المصري الممتاز.

 

وقال مرتضى منصور "هناك إعلام فاسد يروج أن أسامة نبيه دخل في مشادة مع عبد الله جمعة، لذلك رحل عن الفريق، لكن الحقيقة لا يوجد مشادة وأسامة نبيه مستمر، أسامة نبيه سيحضر مران الزمالك اليوم الأحد بشكل طبيعي، لذلك دائما أطالب الجمهور بعدم السير وراء الأخبار الكاذبة وضرورة دعم الفريق والجهاز الفني".