الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
توك شو

لميس الحديدي: يوم كروي إفريقي بإمتياز في كأس العالم

الإثنين 28/نوفمبر/2022 - 10:09 م
لميس الحديدي
لميس الحديدي

أشادت الاعلامية لميس الحديدي   بمباريات اليوم اليوم التاسع من كأس العالم نسخة الدوحة 2022 مؤكدة أن اليوم شهد  مباريات  متميزة وهو يوم كروي إفريقي  بإمتياز لافتة إلى أن مباراة غانا وكوريا الجنوبية كانت  مدرسة في حد ذاتها معلقة، ماتش مثير وداب وصبر وقتال وتكتيكات وخطة الي إتفرج عليها نفسه أتقطع.


وأضافت عبر برنامجها " كلمة أخيرة " الذي تقدمه على شاشة  ON":"ساخرة : " لما بقلب الشاشة بعد ماشوف مباريات كاس العالم على مباريات الدوري بحس إننا بنتكلم عن حاجة تانية وبلاقي إننا بنلعب كرة قدم غير الي بنشوفها في كأس العالم وأنا الصراحة مش عارفة هي اللعبة إتغيرت  ولا إحنا مش بنلعب  كرة قدم أصلاً ؟.


وأكملت، بعض التساؤلات وأنا بشوف الفرق بين أداء مباريات  كاس العالم والمحلية، هل القائمين على المنظومة الرياضية شايفين وبيتفرجوا؟ شايفين الليقاة في منتخبات كأس العالم شايفين سرعات اللعيبة سرعاتهم تصل إلى 100 كلم  في المبااراة بينهجو ممكن لكن لغة الحرب والقتال مستمرة  لاعبي المنتخبات في كاس العالم   تعكس أنهم ناس عندها معركة وطنية ومعركة شخصية معركة ما مختلفة عن الي بنلبعه في مصر والسؤال هل مدربين الفرق المصرين شايفين خطط منتخبات كاس العالم  المرسومة على الارض.