الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

داليا مصطفى عن أسعار الدروس الخصوصية: "اتصدمت.. لية المعلم يأخد 900 جنيه في الساعة؟"

السبت 26/نوفمبر/2022 - 01:45 م
داليا مصطفي
داليا مصطفي

تحدثت الفنانة داليا مصطفى، عن ارتفاع أسعار الدروس الخصوصية، مشيرة إلى أن السعر جعلها تشعر بصدمة كبيرة، وتتطلب وجود حل لهذا الموضوع .

داليا مصطفى عن أسعار الدروس الخصوصية: أنا مصدومة.. لية المدرس يأخد 900 جنيه في الساعة

وقالت داليا مصطفى خلال فيديو بث مباشر عبر صفحتها على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: “أنا عايزة اعرف كنتى بسأل صحبتي على درس الكيمياء لابني سليم وحصلي صادمة جدا عندما عرفت بالمبلغ الذي يحصل عليه المدرس في الساعة وهو 700 و900 جنيه في الساعة الواحدة فقط".

وتابعت:" ليه يا جماعة مفيش كنترول واسفة جدا انى بقول كده وعرفت إن الحكومة عايزة تتدخل في الموضوع ولكن الموضوع صادم أوي، في ناس مقتدرة على فعل ذلك وناس لأ".

 

خضعت الفنانة داليا مصطفى لعملية استئصال لحمية من الحبل الصوتي مؤخرًا، حيث كشفت الطبيب الخاص بها تطورات حالتها الصحية بعد العملية.

وكتب طبيب داليا مصطفى عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات، “انستجرام”: "حمدلله على سلامتك ومبسوط جدا بصوتك اللي رجع طبيعي الحمد لله بعد عملية استئصال لحمية من الحبل الصوتي للحنجرة.. ودايما في تألق ياربط.

ومن جانب أخر كانت آخر ظهور للفنانة داليا مصطفى من خلال مسلسل “فارس بلا جواز” والذي جسدت شخصية دكتورة التربية الرياضية “ميرا” والتي يطلب منها فارس الزواج بناء على وصية جده.

 

مسلسل "فارس بلا جواز" من إنتاج شركة تياترو للمنتجة رانيا الجيد وشركة one للمنتج عصام كفافي، ويشارك في بطولته مصطفى قمر، طارق عبد العزيز، بيومي فؤاد، صلاح عبد الله، محمد ثروت، سليمان عيد، أوس أوس وطارق الإبياري وهو من تأليف فداء الشندويلي وإخراج معتز حسام.