الخميس 01 ديسمبر 2022 الموافق 07 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الشباب والرياضة تنظم لقاء طلابي بالمعهد العالي للهندسة والتكنولوجيا بالشروق

الخميس 24/نوفمبر/2022 - 06:06 م
جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

استمرارا في تقديم برنامج التوعية الأسرية والمجتمعية تحت شعار "أسرة مستقرة  مجتمع آمن" في موسمه الثالث علي التوالي بالجامعات والمعاهد العليا.

نظمت وزارة الشباب والرياضة - الإدارة المركزية لتنمية الشباب - الإدارة العامة للبرامج و الأنشطة الجامعية، بالتعاون مع مركز الأزهر العالمي للفتوى الإلكترونية بمشيخة الأزهر الشريف ووزارة التعليم العالي- الإدارة العامة لرعاية الطلاب، لقاء طلابي بالمعهد العالي للهندسة والتكنولوجيا بالشروق، بعنوان"أسس الحياة السعيدة"، وذلك في إطار حرص الوزارة على الاهتمام بالقضايا المعاصرة وتوجيه الشباب نحو حياة أفضل ونبذ الأفكار الهدامة.

حاضر في اللقاء كلا من  الشيخ الدكتور خالد سالم والشيخ محمد عبدالباسط، عضوا مركز الأزهر العالمي للفتوى الإلكترونية بمشيخة الأزهر الشريف.

 

ويتناول برنامج التوعية الأسرية والمجتمعية عدة محاور منها "أهمية الطموح في حياة الشباب والتخطيط المستقبلي، ضبط المشاعر النفسية وتقويه الجانب الايماني، المشاركة الفعالة في المجتمع".

 

هذا وسوف يتم عقد ندوة مماثلة بمعهد الجزيرة بالمقطم يوم 29 نوفمبر الجاري ، تأتي هذه الندوات بغرض توسع وزارة الشباب والرياضة في تقديم خدماتها والوصول إلي أكبر عدد من الشباب .