الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تأكيداً لـ"مصر تايمز".. اتحاد الكرة يقرر إقالة المسئول عن الفضيحة الأخلاقية

الخميس 24/نوفمبر/2022 - 03:02 م
مصر تايمز

قرر مجلس إتحاد الكرة برئاسة جمال علام، إقالة المسئول الادارى المتورط في الفضيحة الجنسية والتى نشر عنها موقع "مصر تايمز".

 

تأكيداً لـ"مصر تايمز".. اتحاد الكرة يقرر إقالة المسئول عن الفضيحة الأخلاقية 

 

وكانت مصادر كشفت في وقت سابق لـ "مصر تايمز"، أن مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام استقر على إقالة المسئول الادارى المتورط في الفضيحة الجنسية.

 

وتقدّم أحمد مهران المحامى بصفته وكيلا عن اسلام مصطفى  ببلاغ للمستشار حمادة الصاوى النائب العام، يتهم زوجته بالزنا مع مسئول كبير في اتحاد الكرة المصري، وهو ما أشار إليه مصر تايمز مساء أمس .

 

وذكر المحامي أحمد مهران، مقدم البلاغ رقم 55299 لسنة 2022، أن مقدم البلاغ يتهم زوجته "هناء. أ" والمسئول الإداري الكبير بالاتحاد المصري لكرة القدم بجريمة الزنا، حيث وجد الزوج فلاشة بداخلها فيديو للزوجة والعشيق يرتكبان فعل الزنا مع بعضهما البعض داخل شقة بحي الأزبكية وذلك ما دفع الزوج لتقديم البلاغ إلى النيابة العامة حتى يتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المشكو في حقهما.


 

ونص البلاغ: "ولما كان المشرع المصري وضع حدًا لعقوبة الزنا في نص المادة 274 من قانون العقوبات التي تنص بأن تعاقب المرأة المتزوجة التي ثبت زناها بالحبس مدة لا تزيد على سنتين، ويعاقب شريك الزانية بنفس العقوبة المقررة وفقًا لنص المادة 275 من قانون العقوبات ويشترط القانون وقوع الوطء فعلًا لتحقق جريمة الزنا ويقصد بالوطء اتصال المرأة المتزوجة برجل أجنبي غير زوجها اتصالًا جنسيًا طبيعيًا كاملًا ولا عبرة إذا كان الرجل الأجنبي عن المرأة المتزوجة متزوجًا أو غير متزوج وهذا بالفعل ما تم بينهما".


 

وتابع: "الثابت بالفيديو المقدم للنيابة العامة على فلاشة مدمجة تحتوي على فيديو يصور الجريمة كاملة بين المشكو في حقهما الأول والثاني حيث يثبت الفيديو أن الزوجة والعشيق حصل بينهما فعل الوطء".