الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رضا عبدالعال: مدرب قطر نايم فى العسل وحسن شحاتة كان هيبني منتخب أفضل

الإثنين 21/نوفمبر/2022 - 10:52 ص
رضا عبد العال
رضا عبد العال

انتقد رضا عبدالعال، نجم الأهلي والزمالك السابق، أداء منتخب قطر أمام الإكوادور، في المباراة الافتتاحية التي جمعت بين المنتخبين مساء أمس، ضمن منافسات بطولة كأس العالم 2022 المقامة حالياً في قطر، والتي انتهت بفوز الإكوادور بهدفين دون مقابل.

 

رضا عبدالعال: مدرب قطر نايم فى العسل وحسن شحاتة كان هيبني منتخب أفضل

 

 

وقال رضا عبدالعال في تصريحات تلفزيونية، "أداء منتخب قطر في مباراة الافتتاح غير مبشر على الإطلاق والأداء كان مخيبًا للآمال من وجهة نظري"، مضيفاً، "منتخب قطر كان خارج الخدمة أمام الإكوادور ويجب تصحيح الأوضاع في المباريات المقبلة بالدور الأول ببطولة كأس العالم، لحجز بطاقة التأهل إلى الدور التالي بالمونديال".

 

وتابع رضا عبدالعال، "مدرب قطر يتحمل الخسارة أمام الإكوادور، لأنه كان نايم فى العسل وهو ما تسبب في ظهور لاعبيه بهذا الشكل والتحفظ الكبير في مواجهة منتخب الإكوادور وعدم استغلال عاملي الأرض والجمهور في لقاء الافتتاح بالمونديال".

 

واصل رضا عبدالعال تصريحاته قائلاً،  "لو كان هناك قرار بقدوم حسن شحاتة مدربًا لقطر منذ عامين كان المنتخب هيبقى أقوى، وأنا مستعد لتدريب قطر، المنتخب كان خارج الخدمة أمام الإكوادور وفي رأيي أن منتخب الإكوادور استحق الفوز على قطر في لقاء الافتتاح بالمونديال".