الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

أهالي الشرقية يحتفلون بعذرية بنت قرية المسلمية بالطبل والزغاريد

الأحد 20/نوفمبر/2022 - 11:54 م
ارشيفية
ارشيفية

في واقعة مثيرة للجدل عبر السوشيال ميديا، ذهبت أسرة فتاة من قرية المسلمية  التابعه لصان الحجر بمحافظة الشرقية، لإجراء كشف عذرية على نجلتهم، بعدما اتهمها زوجها بانها ليست عذراء، ليحدث الطلاق في أول أيام الزواج.

 

ليدشن أبناء الأسرة والمقربين في القرية حالة من الحب وما يشبه بمظاهر الفرح، عند عودتهم بالفتاة  منه السيد محمد غنيم، من المستشفى إلى القرية، والتي اتهمها زوجها باتهامات باطلة، بأنها ليست عذراء، ولكن الطب الشرعي أثبت عذرية الفتاة، بما اعتبره أهل الفتاة انتصارًا للحق في مواجهة  الإتهامات التي رُمِيَتْ بها من قِبَلِ زوجها السابق وأهله .


واحتفل أهالى القرية بالمشاركة مع أسرة الفتاة، بالطبل والزغاريد تبيناً لصدقها مع زوجها وأهله، وانتشر مقطع فيديو بشأن الواقعة تظهر خلاله الفتاة يحملها أحد زويها، وهي تلوح بقطعة قماش بيضاء. 

 

وأظهرت صورة التقرير الطبي المتداول أن الفتاة عمرها 16 سنة، قد تم توقيع الكشف الطبي عليها بناءً على طلبها وطلب ولي أمرها، وتبين أنها عذراء وأن غشاء بكارتها سليم تمامًا.

 ووفقا للفيديو المتداول عبر موقع التواصل الاجتماعي (فيس بوك)، فإن الاحتفالية حدثت في قرية الفتاة المعروفة باسم المسلمية التابعة  في نطاق مركز ومدينة الحسينية في محافظة الشرقية.