الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مدرب قطر: جاهزون لتقديم عرض كبير ضد الاكوادور في افتتاح كأس العالم

السبت 19/نوفمبر/2022 - 02:17 م
مصر تايمز

أكد فليكس سانشيز المدير الفني لمنتخب قطر، على جاهزية "العنابي" لتقديم عرضاً قوياً في المباراة الافتتاحية لبطولة كأس العالم 2022 التي تنطلق غداً الأحد في قطر أمام الإكوادور.

 

مدرب قطر: جاهزون لتقديم عرض كبير ضد الاكوادور في افتتاح كأس العالم

 

وقال المدير الفني لمنتخب قطر في مؤتمر صحفي عقده اليوم للحديث عن مباراة الإكوادور، "لاعبو المنتخب القطري قدموا تضحيات كبيرة من أجل تقديم صورة مشرفة في كأس العالم،  سنرى غداً ثمار تعبنا وجهدنا وعملنا".

 

وأضاف مدرب منتخب قطر، "بطولة كأس العالم في قطر مذهلة وأتمنى أن تستمتع الجماهير بهذه الاحتفالية الكروية العالمية، الخطة في السنوات الأخيرة تمثلت في بناء منتخب قطري قوي مشرف، وقمنا بعمل كبير رفقة كافة اللاعبين، سنقف بصلابة على أرض الميدان وسنبذل كل ما بوسعنا حظينا بفترة تحضيرات مثالية ولدينا ثقة عالية بمجموعتنا".

 

وتابع مدرب منتخب قطر، "المنتخب الإكوادوري منافس مختلف، ولديهم جيل من اللاعبين الشباب، وقدموا عرض قوي في التصفيات وتأهلوا عن جدارة للمونديال، لدينا خصم قوي وشرس ولكننا جاهزين للمباراة".

 

وواصل مدرب قطر: "الانتقادات التي تتعرض لها قطر بسبب كأس العالم؟ لدينا مجموعة متجانسة وقوية، ولن يقدر أحد على زعزعة هذا التجانس في المنتخب القطري".

 

واختتم سانشيز تصريحاته: "التواجد في كأس العالم كمدرب شرف كبير لي، والجميع يريد الاستمتاع بمنافسات كأس العالم، وأشعر بالفخر والاعتزاز لتواجدي لمدة 16 عاما في نفس البلد، ومساهمتي في تكوين هذا المنتخب وخوض المباراة الافتتاحية هو شرف كبير لي".