الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

مصرع طالب أسفل عجلات قطار في محافظة الغربية

الخميس 17/نوفمبر/2022 - 01:09 م
ارشيفية
ارشيفية

لقى طالب مصرعه أسفل عجلات قطار بمحطة سكة حديد التيسير بمدخل مركز السنطة بمحافظة الغربية، أثناء عبوره من مكان غير مخصص لعبور المشاة، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

 

مصرع طالب أسفل عجلات قطار في محافظة الغربية


وتلقى اللواء محمد عمار مدير أمن الغربية، إخطاراً يفيد من مأمور مركز شرطة السنطة بورود بلاغ من المستشفى باستقبال طالب جثة هامدة وأشلاء، وجرى نقل الجثة إلى ثلاجة حفظ الموتى تحت تصرف النيابة العامة.

 

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية بدائرة مركز السنطة، وتبين العثور على جثة طالب لقى مصرعه أسفل عجلات قطار بمحطة سكة حديد التيسير بمدخل السنطة في أثناء عبوره شريط السكة الحديدية من مكان غير مخصص لعبور المشاة.

وتبين من التحريات وسؤال شهود العيان، أثناء مرور القطار "السنطة -زفتي" تلاحظ لسائقه عبور أحد الأهالي ويدعي "المتولي محمد الصيفي" 15 سنة طالب بالصف الأول الصناعي بمدرسة زفتي مقيم بقرية دهتورة بدائرة مركز زفتي لشريط السكة الحديدة من مكان غير مخصص لعبور المشاة، وتم إطلاق السرينه أكثر من مرة ولم يستجيب، وتم دهسه ووفاته وتناثرت جثته على قضبان السكة الحديد، وتم إبلاغ الإسعاف لنقله إلى المستشفى.
وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة وكلفت إدارة البحث الجنائي بسرعة تحريات المباحث حول الواقعة وانتداب الطب الشرعي للكشف الظاهري على المتوفي، واستدعاء شهود عيان الواقعة وسؤال ذويه وتفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بمحل البلاغ، والتأكد من عدم وجود أي شبهة جنائية في الحادث المأساوي.