الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

دنيا بطمة تثير الجدل بسبب "حقن البوتكس" (صور)

الثلاثاء 15/نوفمبر/2022 - 07:05 م
مصر تايمز

تصدرت الفنانة دنيا بطمة، مؤشر البحث الشهير “جوجل”، بسبب إثارتها للجدل بعدما ظهرت أمام الجمهور والسوشيال ميديا بملامح مختلفة تمامًا عن ملامحها الطبيعية.

 

وظهرت دنيا بطمة، في الصور بملامح مختلفة بسبب عمليات التجميل، التي أجرتها خلال الفترة الأخيرة، لتثير تساؤلات عديدة بين الجمهور"كيف تغيرت ملامحها بهذا الشكل؟".

 

دنيا بطمة بفستان أزرق مثير

 

ونشرت دنيا بطمة، فيديو عبر خاصية القصص المصورة، على حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، أثناء خضوعها لـ حقن البوتكس في منطقة الحاجبين وتركيب رموش.

 

واستعرضت دنيا بطمة، شكلها الجديد حيث بدت بحاجبين أكثر كثافة، ورموش طويلة، واعتمدت على إظهار إطلالتها الجريئة بفستان أزرق قصير.

 

 

دنيا بطمة ترد على تصريحات زوجها بعد خيانته لها

 

ردت الفنانة المغربية دنيا بطمة على الجدل المثار حول قضيتها مع زوجها السابق محمد الترك.

وقالت خلال لقاء تليفزيوني لها إنها شعرت بحرقة ولا يمكنها السكوت وأن ما فعلته أرادت من خلاله توصيل صرخة من قلبها لتعبر عما مرت به هي وكل نساء المغرب والعالم العربي وأنها لن تسكت عن تعرضها للإهانة والإذلال.


 

وأضافت دنيا بطمة " أحب أن أوجه رسالة أن هؤلاء هم المغربيات اللواتي لا يقبلن الإذلال والمهانة وأنا إنسانة أكره ما يهينني ويقل من كرامتي لهذا أردت توصيل صوتي".

 

وكانت بطمة قدمت قبل أسابيع شكاية لدى السلطات الأمنية ضد زوجها، تتهمه من خلالها بالإضرار بذمتها المالية عن طريق التصرف بسوء نية في الاتفاق على حفلاتها بصفته مدير أعمالها، إضافة إلى تهمة التشهير والقذف والخيانة.
 

وكشفت دنيا  بطمة عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام ”عبر خاصية القصص المصورة عن اسم الفتاة التي خانها زوجها معها وهو "وصال" والتي كانت سببا رئيسيا في طلبها الطلاق.

 

وتابعت دنيا بطمة قائلة "وصل إذا ممكن عطوري خط أحمر لأنها غالية عليك، حتى لا نخسر بعض ومن أتى بك يتكلف بك خلخالي الذهب، وعطر بوديسيا عيار 24، وشنطة LV، وإذا لم ترجع سأعتبرها سرقة".

 

 

 أبرز المعلومات عن الفنانة المغربية دنيا بطمة


ولدت دنيا بطمة 1 أبريل عام 1991، وتبلغ من العمر 30 عامًا، وهي ابنة عم الفنانة "خنساء بطمة" والفنان "طارق بطمة".

 

شاركت في النسخة العربية الأولى من برنامج المسابقات الغنائي العالمي "آراب آيدول"، وحصلت على المركز الثاني، والتي كانت تنافس الفنانة المصرية كارمن سليمان التي احتلت المركز الأول.

 

لقبها راغب علامة بأميرة "أراب آيدول"، كما شاركت  في برنامج "Studio 2M"، أحد أشهر البرامج اكتشاف الأصوات في المغرب، واحتلت مرتبة مشرفة.

 

أنهت دنيا بطمة دراستها في مجال السياحة، قبل مشاركتها في برنامج "أراب آيدول" عام 2011، و تزوجت من مدير أعمالها محمد الترك، والد المغنية حلا الترك، والتي شاركت في برنامج "أراب جوت تالنت" عام 2013.

 

ورُزِقت دنيا بطمة، بابنتها الأولى "غزل" في عام 2017، أما ابنتها الثانية ليلى روز، التي وضعتها في المغرب، بنوفمبر 2020.