الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

محمد الترك ينهار بعد انفصاله عن دنيا بطمة ويزيل وشمها من جسده

الأحد 30/أكتوبر/2022 - 03:12 م
مصر تايمز

أزال المنتج البحريني محمد الترك وشما باسم زوجته دنيا بطمة من على يده، وتأتي هذه الخطوة في أعقاب برائته من تهمة الخيانة واستبدال دنيا بطمة لاسم شهرة عائلة ابنتيها التي تنتمي لوالدها 

 

وكتبت مكانه بطمة فأصبحت أسماء ابنتيها عبر “انستجرام” غزل بطمة وليلى روز بطمة ووصف المتابعون تلك الخطوة بالمستفزة.

 

ونشر محمد الترك فيديو أثناء إزالة الوشم الذي يحمل اسم دنيا ووضع بدلا منه الأحرف الأولى من أسماء أبنائه.

 

وفي بث مباشر عبر حسابه على “انستجرام”، قرر محمد الترك أن أفضل رد على دنيا بطمة هو إعادة تمثيل المشهد الذي اعتبرته خيانة لها وقال محمد الترك أنه كان يجلس برفقة هذه الفتاة في المنزل ولكنه كان عشاء عمل مؤكدا أنه كان يجلس بعيدا عنها وأن الشخص الذي أبلغها خدعها بقصة الخيانة.


وأشار الترك أنه لا وجود للخمور كما أدعى هذا الشخص واستعرض عطرها وخلخالها مؤكدا أنه لم يعطيهما للفتاة وأدبى اندهاشه من تصديق بطمة لرواية هذا الشخص الذي استأمنه على منزله منذ 15 يوما مضت.


ووصف محمد الترك زوجته دنيا بطمة بالمسكينة التي تعرضت للخداع هي وعائلتها مضيفا " أنا معملتش حاجة غلط بس قذارة مخك اللي صورتلك اني بخونك".


وكانت دنيا بطمة قد خرجت عن صمتها وتحدثت عن أزمتها وأسباب طلبها الطلاق ، وفي بث مباشر عبر حسابها على انستجرام، قالت دنيا بطمة إنها كانت تتعرض للعنف الجسدي على يد زوجها الذي وصفته بأنه كان سببا كافيا لطلب الطلاق.

وأضافت دنيا بطمة باكية أن محمد الترك كان يشرب الخمر ويحرض على الدعارة حيث تواجد برفقة فتاة في منزله بغيابها، واتهمته أيضا بالسرقة بعد أن أهدى الفتاة عطرها الخاص وخلخالها الذهبي.