السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
تحقيقات وتقارير

دنيا بطمة تتصدر تريند "google" في مصر بعد ظهورها بإطلالة جريئة مرتدية "hot short".. وفيديو يوثق حركات وإيحاءات مثيرة رفقة شقيقتها | وهذه ابرز المعلومات عنها

الإثنين 02/أغسطس/2021 - 05:05 م
دنيا بطمة
دنيا بطمة



دنيا بطمة تتصدر تريند "google" في مصر بعد ظهورها بإطلالة جريئة مرتدية "hot short".. وفيديو يوثق حركات وإيحاءات مثيرة رفقة شقيقتها | وهذه ابرز المعلومات عنها 



أثارت الفنانة دنيا بطمة، جدلًا واسعًا على جميع مواقع التواصل الاجتماعي، عقب ظهورها بإطلالة جريئة مرتدية "هوت شورت/hot short" رفقة شقيقتها، ما عرضّها لهجوم شرس وانتقادات واسعة.

ونشرت المغربية دنيا بطمة، صورة عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، ظهرت فيها بإطلالة جريئة مرتدية "هوت شورت/hot short"، ومقطع فيديو رفقة شقيقتها ابتسام أثار غضب المتابعين، وذلك لما يحمله من حركات وإيحاءات مثيرة.

* دنيا بطمة وإطلالتها بـ"hot short" التي اثارت الجدل


وتستمتع دنيا بطمة بقضاء عطلتها الصيفية مع  زوجها محمد الترك المنتج البحريني وبناتها في مدينة طنجة بشمال الأطلسي (المغرب)، حيث حرصت على مشاركة جمهورها مجموعة من الصور التي ظهرت خلالها بإطلالة صيفية تم وصفها بـ"الجريئة".





وعقب تداول صورها على مواقع التواصل الاجتماعي، أثارت دنيا بطمة جدلًا واسعًا بين الجمهور والمتابعين وتعرضت لانتقادات لاذعة، مما دفعها لغلق "خاصية التعليقات" بحسابها الشخصي منعًا لتعرضها لأي تجاوزات غير لائقة.





وظهرت دنيا بطمة، خلال الصور المُتداولة لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بشورت صيفي قصير "هوت شورت/hot short" مزخرف بعدة ألوان مختلفة مع "توب" مربوطة من ناحية البطن.





* حركات وإيحاءات مثيرة بين دنيا بطمة وشقيقتها (فيديو)


خلال الفترة الأخيرة، لفتت دنيا بطمة الأنظار إليها، عقب كمية الأزمات التي تقع فيها الفنانة المغربية التي لا حصر لها، وإثارتها الجدل مجددًا من خلال مقطع فيديو مثير يجمع بينها وبين شقيقتها ابتسام في حمام سباحة، مضمونه نشر حركات وإيحاءات مثيرة أثارت عضب متابعينها.








ونشرت "ابتسام" شقيقة الفنانة المغربية دنيا بطمة، مقطع فيديو مثير، عبر صفحتها الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، ظهرت فيه بجوار شقيقتها دنيا بطمة في حمام السباحة، حيث ظهرا مرتديين "المايوه" وأبرز الفيديو الجزء العلوي فقط من أجسادهن، حيث اعتبر بعض الجمهور أنه جرئ جدًا.


وقال أحد المتابعين على فيديو دنيا بطمة وشقيقتها ابتسام، معلقًا: "ربنا يعين منى السابر دلوقتي عرفت ليه كانت بتحارب عشان تاخد بنتها منكم، عشان البنت متمشيش على خطى اخواتها"، وعلق متابع آخر: "ياربي ايه المسخرة دي والتصوير باللبس المخل وتنشوره".








دنيا بطمة قبل وبعد التجميل (تغيير كامل بملامحها)



تفاجئ الجمهور تغيير ملامح الفنانة الغربية دنيا بطمة، وكان آخره في فيديو ظهرت فيه وهي ترقص، وبدون أي مقدمات فاجأت متابعيها بإطلالة عير متوقعة، حيث أن البعض لم ينجح في التعرف عليها بسبب تغير ملامحها كبير، وبدى عليها وجه مختلف تمامًا ومستدير بعينين مشدودتين وشفاه أكثر امتلاءًا.







وعقب تعرضها للعديد من الانتقادات، خرجت دنيا بطمة عن صمتها ونشرت مقطع فيديو معبرة فيه عن حبها الشديد لـ"الفيلر" الذي أجرته في وجهها، وقبلها مباشرةً خضعت لبعض التعديلات في وجهها في أحد عيادات التجميل في مراكش (المغرب).


* أبرز المعلومات عن الفنانة المغربية دنيا بطمة 



- ولدت دنيا بطمة 1 أبريل عام 1991، وتبلغ من العمر 30 عامًا.

- دنيا بطمة ابنة عم الفنانة "خنساء بطمة" والفنان "طارق بطمة".

- شاركت في النسخة العربية الأولى من برنامج المسابقات الغنائي العالمي "آراب آيدول"، وحصلت على المركز الثاني، والتي كانت تنافس الفنانة المصرية كارمن سليمان التي احتلت المركز الأول.

- لقبها راغب علامة بأميرة "أراب آيدول".

- شاركت دنيا بطمة في برنامج "Studio 2M"، أحد أشهر البرامج اكتشاف الأصوات في المغرب، واحتلت مرتبة مشرفة.

- أنهت دراستها في مجال السياحة، قبل مشاركتها في برنامج "أراب آيدول" عام 2011.

- تزوجت من مدير أعمالها محمد الترك، والد المغنية حلا الترك، والتي شاركت في برنامج "أراب جوت تالنت" عام 2013.

- رُزِقت دنيا بطمة، بابنتها الأولى "غزل" في عام 2017، أما ابنتها الثانية ليلى روز، التي وضعتها في المغرب، بنوفمبر 2020.


دنيا بطمة تتصدر تريند "google" في مصر بعد ظهورها بإطلالة جريئة مرتدية "hot short".. وفيديو يوثق حركات وإيحاءات مثيرة رفقة شقيقتها | وهذه ابرز المعلومات عنها