الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

رفع 65 طن مخلفات وقمامة من شوارع مدينة ناصر في بني سويف

الأحد 13/نوفمبر/2022 - 11:50 ص
 رفع 65 طن مخلفات
رفع 65 طن مخلفات وقمامة

كلف الدكتور محمد هاني، محافظ بني سويف، رؤساء المدن باستمرار في تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين والوقوف على مشكلات القرى ومتطلباتها وتيسير سبل حلها في أسرع وقت ممكن، وكذلك تكثيف الاهتمام بمنظومة النظافة، ومواجهة التعديات على الأراضي الزراعية أراضي أملاك الدولة.

 

كما شدد على رفع كفاءة الإنارة العامة وصيانة الأعمدة الكهربائية بشوارع وطرق المدن والقرى بهدف توفير الدعم الكامل لكافة الخدمات التي تقدمها الدولة للمواطنين في شتى القطاعات.

وفي هذا الشأن ورد تقرير الوحدة المحلية لمركز ومدينة ناصر برئاسة علي يوسف متضمنا الإشارة إلى متابعة تنفيذ المجالس القروية لقرارات الإزالة في المهد لعدة حالات تعد بالبناء المخالف بقرية بهبشين، ومنشأة هديب التابعة، وذلك بالتنسيق والتعاون مع حماية الأراضي، حيث تم اتخاذ الإجراءات القانونية المتبعة في هذا الصدد.

 

كما تضمن التقرير جهود قطاع النظافة، والتي تمثلت في تنفيذ حملة لرفع القمامة والمخلفات والأتربة بمناطق متفرقة من مدينة ناصر شملت شوارع فاطمة الزهراء شارع الأديرة وبور سعيد وجمال عبد الناصر والجيش والنادي الرياضي وشارع الإصلاح الزراعي والشناوية، والتي أسفرت عن رفع 65 طن مخلفات وقمامة تحت إشراف  ماجد رمضان نائب رئيس المركز، إضافة إلى متابعة أعمال النظافة وجمع القمامة المنزلية بقرية بني عدي والرياض والزيتون والحمام ودنديل.