الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كولر يمنح ثنائي الأهلي فرصة أخيرة قبل انتقالات الشتاء

الأحد 13/نوفمبر/2022 - 10:16 ص
مارسيل كولر
مارسيل كولر

قرر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، عودة الثنائي محمد محمود وزياد طارق إلى التدريبات الجماعية للفريق عقب نهاية الراحة السلبية.

 

كولر يمنح ثنائي الأهلي فرصة أخيرة قبل انتقالات الشتاء

 

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية، "كولر قرر عودة محمد محمود وزياد طارق، للتدريب مع الفريق الأول خلال المرحلة المقبلة، بسبب النقص العددي الشديد بصفوف الفريق، الأهلي يضم بين صفوفه لاعبين متواجدين مع المنتخب الأول وآخرين مع المنتخب الأولمبي، فضلا عن الإصابات التي ضربت الفريق مؤخرا، ومن ثم كان كولر، مطالبا باستكمال عدد اللاعبين في التدريبات المقبلة وجاء قرار عودة محمد محمود وزياد طارق".

 

وأضاف أحمد شوبير، "لا توجد أزمة أو مشكلة قد حدثت في الفترة الماضية بين مارسيل كولر ومحمد محمود، ونفس الأمر لم يحدث مع زياد طارق".

 

واختتم أحمد شوبير تصريحاته قائلاً، "المدير الفني منح ثنائي الفريق فرصة للظهور في المران، ومحاولة إقناعه قبل فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وعلى زياد طارق ومحمد محمود استغلال فرصة التدريب مع كولر، من أجل إثبات وجودهما من جديد، والتراجع عن فكرة خروجهما إلى الإعارة في فترة الانتقالات الشتوية".

 

"بلاش نظرية المؤامرة".. شوبير يكشف تفاصيل إستبعاد ثنائي الأهلي من معسكر المنتخب
 

 

وفي وقت سابق، رفض الإعلامي أحمد شوبير، الإتهامات الموجهة إلى ياسر إبراهيم مدافع الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بالهروب من الانضمام لمعسكر منتخب مصر المقام حالياً إستعداداً لمواجهة بلجيكا ودياً يوم 18 نوفمبر الجاري في الكويت.

 

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية "البعض يعشق نظرية المؤامرة، وفسر تعرض محمود متولي للإصابة مع المنتخب، بأن جهاز الفراعنة لم يلتزم بأداء البرنامج الموضوع للاعب، من جانب الجهاز الطبي للأهلي، وهو أمر غير منطقي، لأن اللاعب تعرض للإصابة بشد، وهو أمر معرض له أي لاعب حتى أثناء قيادة سيارته".

 

وأضاف أحمد شوبير، "عشاق نظرية المؤامرة ربطوا بين إصابة محمود متولي في المنتخب وعدم انضمام ياسر إبراهيم، رغم أن الأخير يعاني من الإجهاد، كما أنه كان قد حجز تذاكر السفر إلى السعودية لأداء العمرة مع أسرته"، مختتماً: "يجب أن يتعامل الجميع بروح رياضية، وعدم الانجراف وراء نظرية المؤامرة".
 

وتابع أحمد شوبير، "الأهلي لم يرسل إلى اتحاد الكرة تقرير طبي خاص للتعامل مع محمود متولي خلال تواجده في معسكر منتخب مصر، وياسر إبراهيم لم يتهرب من صفوف معسكر منتخب مصر، والجميع يتفهم ذلك داخل الجهاز الفني للمنتخب".