الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

إصابة 6 أشخاص في انقلاب سيارة بصحراوي المنيا

السبت 05/نوفمبر/2022 - 01:41 م
ارشيفية
ارشيفية

حصل "مصر تايمز" على أسماء 6 أشخاص، أصيبوا فى حادث انقلاب سيارة ميكروباص، بالطريق الصحراوي الغربي أمام مركز مدينة العدوة، شمال محافظة المنيا، وتم نقل المصابين جميعا إلى المستشفى العام لتلقي العلاج اللازم.

 

إصابة 6 أشخاص في انقلاب سيارة بصحراوي المنيا

 

وتبين إصابة كلا من طغيان محمد عبد الوهاب، 15 عامًا، وصابر عبد العزيز محمد، 30 عامًا، وإسماعيل علي إسماعيل، 40 عامًا، هيثم محمد علي، 21 عامًا، محمد مرعي محمد، 15 عامًا، إسماعيل عبد الله إسماعيل، 16 عامًا، بإصابات متنوعة ما بين سحجات وكدمات وكسور مضاعفه باليد والساقين وما بعد الارتجاج، وتم نقلهم إلى مستشفى المنيا العام لتلقي العلاج اللازم.

 

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، تلقت بلاغا،يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص، بالطريق الصحراوي الغربي، بمركز العدوة، وأسفر الحادث عن وقوع إصابات وتم نقلهم إلى المستشفى.

 

وكشفت التحريات الأولية لرجال الشرطة وفريق البحث الجنائي، أن سبب وقوع الحادث هو السرعة الزائدة، ما أدى إلى اختلال عجلات القيادة بيد السائق، وتم التحفظ على المركبة تحت تصرف النيابة العامة، وإزالة آثار الحادث لتسهيل حركة السير بالطريق مره أخرى، وتحرر المحضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.