الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مدرب تشيلسي يكشف عن غيابات الفريق .. ومندي علية ان يتحلي بالصبر

الثلاثاء 01/نوفمبر/2022 - 08:43 م
مصر تايمز

أعلن جراهام بوتر، المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي، عن موقف المصابين قبل المواجهة المرتقبة امام دينامو زغرب الكرواتي، والتي تجمع الفريقين على ملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

 

وأكد "بوتر": "لن يكون كيبا متاحاً للمباراة، مشكلة بسيطة في أسفل القدم، كوفاسيتش قد يغيب بمجرد إجراء وقائي لأجل عضلة الساق، لديه فرصة، وسوف نتخذ قرارا في وقت لاحق، كوليبالي سيكون متاحاً بشرط عدم وجود رد فعل لإصابته".

 

وعن "ميندي" قال: "لقد أجريت بعض المحادثات الجيدة معه وكان رائعًا، لقد أصيب عندما وصلنا ولعب كيبا وقدم أداء جيداً، إنه صادق بما يكفي ليعرف أنه كان عليه التحلي بالصبر وكان داعماً إلى كيبا، لقد حافظ على معاييره ولديه الآن فرصته".

 

وأضاف: "أنت تأمل ذلك، تريد أكبر عدد ممكن من القرارات الصعبة، لا يمكن أن يكون هذا الأمر إلا شيئًا مفيدًا".

 

وعن الخسارة امام برايتون بالبريميرليج أوضح: " لقد كانت هناك عملية منذ المباراة، ليس من الجيد أن تخسر أبدًا، لقد تأثرنا بالأجواء، لقد اخترقونا بسرعة كبيرة ، ونحن لم نفعل ذلك".

 

وتابع: "أعتقد أننا يجب أن نحترم المنافسة ونحترم الفرق، علينا الاستعداد للفوز، نريد الرد على خيبة الأمل في عطلة نهاية الأسبوع، سنختار الفريق الذي نعتقد أنه قادر على الفوز.

 

وأختتم: " يجب أن تكون حريصًا لما تستمع إليه، يمكن للناس التحدث وقول أي شيء. إنه جزء من الحياة، أنت تعرف عندما تكون في نادٍ كهذا فأنت على بعد 90 دقيقة فقط من أزمة".

 

ويأتي  تشيلسي، في صدارة جدول ترتيب المجموعة الخامسة في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا، برصيد 10 نقاط، وبفارق 3 نقاط عن ميلان الوصيف، فيما يأتي ريد بول سالزبورج ثالثاً برصيد 6 نقاط وأخيرًا دينامو زغرب برصيد 4 نقاط.