الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أنشيلوتي: نسعي للحفاظ علي تصدر المجموعة .. وتعلمنا من اخطائنا

الثلاثاء 01/نوفمبر/2022 - 08:19 م
مصر تايمز

قال كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، أنه يسعى لحسم الصدارة في مرحلة المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا، ويواجه سيلتك الأسكتلندي في الثامنة إلا الربع من مساء، غداً الأربعاء على ملعب "سانتياجو برنابيو" ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة لمباريات المجموعة السادسة من دور أبطال أوروبا.

 

وأكد "أنشيلوتي" : " أن الهدف هو إنهاء دور المجموعات في المركز الأول، سنعود إلى ملعبنا، ستكون ليلة أخرى في دوري أبطال أوروبا حيث سنكون قادرين على تحقيق أفضل النتائج".

 

وتابع "أنشيلوتي" : "لن يشارك تشواميني غدًا وسيعتمد تواجد بنزيما على ما سيشعر به اليوم"، موضحا "لا أعتقد أن سبب غياب كريم بنزيما عن الكثير من المباريات هو كأس عالم. لم يلعب لأنه لم يكن على ما يرام، لقد تعرض لإصابتين ويجب ألا ننسى أنه في الـ34 من عمره وعليه أن يلعب لكي يصل إلى كأس العالم بشكل جيد، مثله مثل جميع لاعبي كرة القدم".

 

ووأكمل: "لا أعتقد أن سيلتيك سيغيرون طريقة لعبهم. سيأتون إلى هنا ويلعبون مباراتهم بقوة وشغف وجودة، ستكون مباراة مفتوحة، أعتقد أنه من خلال الجودة التي يتمتعون بها، يمكنهم تقديم أداء أفضل في هذه المجموعة، لكنهم قدموا أداءً جيدًا حتى الآن".

 

وعن عدم تأهل برشلونة وأتلتيكو مدريد لدور الـ16، قائلاً: "لقد حدث ذلك لأسباب عديدة، لكن لا يمكن القول إن كرة القدم الإسبانية ليست تنافسية في أوروبا".

 

وأختتم: "لقد تعلمنا من الأخطاء التي ارتكبناها وكانت أخطاء مختلفة، أعتقد أنه لم يكن لدينا التركيز اللازم لهذا النوع في تلك المباريات. عدم النجاح في إستعادة الكرة ضد جيرونا تسببت في تعادلنا وضعف الدفاع تسبب في خسارتنا في لايبزيغ، نأمل أن نصلح الأخطاء في المباريات القادمة".