الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الأهلي يكشف تفاصيل إصابة "السولية" قبل مواجهة الداخلية في الدوري

الثلاثاء 01/نوفمبر/2022 - 04:06 م
عمرو السولية
عمرو السولية

قال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن عمرو السولية، لاعب وسط الفريق، اكتفى بأداء جلسة تأهيل وعلاج طبيعي في «الجيم» على هامش المران الجماعي للأهلي الذي أقيم عصر اليوم الثلاثاء على ملعب التتش بالجزيرة.

 

الأهلي يكشف تفاصيل إصابة "السولية" قبل مواجهة الداخلية في الدوري

 

 

أوضح مدير الكرة أن «السولية» خضع لفحص طبي أثبت تعرضه لشد خفيف في العضلة الأمامية، وفضل الجهاز الفني أن يؤدي اللاعب جلسة تدريبات منفردة.

 

ويختتم الأهلي تدريباته مساء اليوم على ملعب التتش بالجزيرة ضمن إطار الاستعداد لمواجهة فريق الداخلية في الخامسة مساء غدٍ الأربعاء ضمن منافسات الجولة الثالثة لبطولة الدوري.

 

رسالة حاسمة من كولر للاعبي الأهلي قبل مواجهة الداخلية في الدوري


وجه السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، تحذيراً شديد اللهجة إلى لاعبي الأهلي قبل مواجهة الداخلية غداً الأربعاء ضمن منافسات الدوري العام.

 

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية ، أن كولر قام بتحذير، لاعبي الأهلي من نشوة الانتصار في السوبر، وضرورة عدم التقصير أو التهاون في مباراة الفريق القادمة أمام الداخلية، والتي تجمع بالفريقين في إطار منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

وأضاف أحمد شوبير، أن كولر حذر اللاعبين من المبالغة في الاحتفالات بالسوبر وطالبهم بالتركيز من أجل مباراة الداخلية، مضيفاً، "كولر يريد الفوز في كل المباريات المقبلة في مختلف المنافسات حيث يريد توجيه رسالة للمنافسين بأنه سينهي المنافسة على كافة الألقاب في الفترة المقبلة".


 

وتابع أحمد شوبير، "كولر حذر لاعبو الأهلي، وأكد لهم أن مباراة السوبر أمام الزمالك يجب أن يتم غلق صفحتها، وقال لهم نصاً أن الدوري المصري عبارة عن 34 جولة، لذا يجب التركيز في جميع مبارياته".

 

ونجح الأهلي في تحقيق لقب كأس السوبر للمرة 12 في تاريخه، بعدما حسم المباراة على حساب الزمالك بهدفين دون رد، سجلهما برونو سافيو وكريم فؤاد، ليعزز رقمه القياسي كأكثر نادٍ يُتوج بلقب البطولة.