الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

عمرو السولية خارج حسابات الأهلي أمام الداخلية

الثلاثاء 01/نوفمبر/2022 - 10:27 ص
عمرو السولية
عمرو السولية

أعلن الإعلامي أحمد شوبير، غياب عمرو السولية لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، عن المشاركة في مباراة الفريق أمام الداخلية المحدد لها غداً الأربعاء ضمن منافسات الدوري العام.

 

عمرو السولية خارج حسابات الأهلي أمام الداخلية

 

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية، "عمرو السولية سيكون خارج حسابات السويسري مارسيل كولر في مباراة الأهلي والداخلية، حيث يعاني عمرو السولية من إجهاد في العضلة الأمامية".


وأضاف أحمد شوبير، "الجهاز الفني يفضل عدم مشاركة عمرو السولية وذلك من أجل تجنب حدوث أي مضاعفات له في الفترة المقبلة"، متابعاً، “هناك منافسة قوية من أجل تعويض عمرو السولية في ظل تواجد كلا من أحمد نبيل كوكا ومحمد فخري ومحمد مجدي أفشة كما من الممكن أن يشارك أكرم توفيق".

 

رسالة حاسمة من كولر للاعبي الأهلي قبل مواجهة الداخلية في الدوري
 

 

وجه السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، تحذيراً شديد اللهجة إلى لاعبي الأهلي قبل مواجهة الداخلية غداً الأربعاء ضمن منافسات الدوري العام.

 

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية ، أن كولر قام بتحذير، لاعبي الأهلي من نشوة الانتصار في السوبر، وضرورة عدم التقصير أو التهاون في مباراة الفريق القادمة أمام الداخلية، والتي تجمع بالفريقين في إطار منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

وأضاف أحمد شوبير، أن كولر حذر اللاعبين من المبالغة في الاحتفالات بالسوبر وطالبهم بالتركيز من أجل مباراة الداخلية، مضيفاً، "كولر يريد الفوز في كل المباريات المقبلة في مختلف المنافسات حيث يريد توجيه رسالة للمنافسين بأنه سينهي المنافسة على كافة الألقاب في الفترة المقبلة".


 

وتابع أحمد شوبير، "كولر حذر لاعبو الأهلي، وأكد لهم أن مباراة السوبر أمام الزمالك يجب أن يتم غلق صفحتها، وقال لهم نصاً أن الدوري المصري عبارة عن 34 جولة، لذا يجب التركيز في جميع مبارياته".

 

ونجح الأهلي في تحقيق لقب كأس السوبر للمرة 12 في تاريخه، بعدما حسم المباراة على حساب الزمالك بهدفين دون رد، سجلهما برونو سافيو وكريم فؤاد، ليعزز رقمه القياسي كأكثر نادٍ يُتوج بلقب البطولة.