الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

سباليتيى: ليفربول يتمتع بصحة جيدة وصلاح قادر على تحويل الفرص البسيطة لأهداف

الثلاثاء 01/نوفمبر/2022 - 01:01 ص
لوتشيانو سباليتي
لوتشيانو سباليتي

قال لوتشيانو سباليتي، مدرب فريق نابولي الإيطالي، عن محمد صلاح، مهاجم ليفربول، وذلك قبل مواجهة الفريقين، غدا الثلاثاء، في دوري أبطال أوروبا.

 

وأكد" سباليتي": على المقارنات بين لاعبه السابق في روما محمد صلاح، ونجم نابولي الحالي خفيشا كفاراتسخيليا.

 

وأضاف "سباليتي": "إنهما لاعبان كرة قدم تمكنا بطرق مختلفة من تقديم هذه اللعبات الرائعة، لأن هذا ما نتحدث عنه، يمكنهم لعب أي كرة بسيطة عليهم، وهم قادرون على تحويلها إلى فرصة للفريق".

 

وتابع: "لديهم هذه السهولة في التصويب وتجاوز الخصم، لمداعبة الكرة أثناء سيرهم لمسافة 2000 كيلومتر في الساعة وإحداث تحول".

 

وأكمل: "كلاهما مقتنع جدًا بإمكانياتهما، في كونهما بسيطين للغاية، مثل الرجال الطيبين، وعلى استعداد لمساعدة الجميع طوال الوقت، في الواقع هما اثنان يمكن أن يثبتا دورهما في ذلك".

 

وعن تراجع مستوى ليفربول أكد "سباليتي": "ليفربول فريق يتمتع بصحة جيدة، دعونا لا ننخدع بنتيجة المباراة الأخيرة التي رأيتها جيدًا، وكذلك النتائج السابقة، أجدهم ليفربول دائمًا".

 

وأختتم: "ثم من الواضح أنهم إذا أضاعوا عشرة أهداف أمام حارس المرمى وبالصدفة كل اللحظات سارت بشكل خاطئ، كما في مباراتهم الأخيرة، يمكن أن تكون النتيجة موضع تساؤل".

 

 ويحتل ليفربول المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 12 نقطة جمعها من الفوز في 4 مباريات والهزيمة في واحدة وتسجيل 15 هدفاً وتلقي 6 فقط.

 

بينما يتصدر نادي نابولي ترتيب المجموعة الأولى برصيد 15 نقطة جمعها من الفوز في 5 مباريات بالعلامة الكاملة وتسجيل 20 هدفاً وتلقي 4.