الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في السوبر المصري والمعلقين

الجمعة 28/أكتوبر/2022 - 09:19 ص
جانب من مباراة سابقة
جانب من مباراة سابقة بين الأهلي والزمالك

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة في السابعة مساء اليوم إلى ملعب "هزاع بن زايد"، لمتابعة المباراة المرتقبة التي تجمع بين ناديا الأهلي والزمالك في بطولة كأس السوبر المصري.

 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في السوبر المصري والمعلقين

 

وتُنقل مباراة الزمالك والأهلي في السوبر المصري على قناتين من خلال 25 كاميرا بأعلى التقنيات الممكنة.

 

وأعلنت مجموعة قنوات "أون تايم سبورت" عن معلقي مباراة الزمالك والأهلي في كأس السوبر المصري، للموسم الرياضي 2020-2021.

 

حيث أسندت قنوات "أون تايم سبورت"، مهمة التعليق على الديربي الأبرز والأشهر في الوطن العربي والقارة الأفريقية، إلى الكابتن مدحت شلبي في القناة الصوتية الأولى والكابتن أيمن الكاشف في القناة الصوتية الثانية.

 

وتقدم قناة "أون تايم سبورت" تغطية خاصة للمباراة بداية من الثانية والنصف ظهرًا، وستوديو تحليلي مميز يضم باقة من ألمع نجوم كرة القدم المصرية والتحليل الرياضي، كما سيذاع اللقاء عبر قناة "أبوظبي الرياضية1" ويعلق عليه عصام عبده، وقناة "أبوظبي الرياضية 2" ويعلق عليه فارس عوض.

 

 

قمصان: جاهزون لمباراة الزمالك.. وثقتنا كبيرة في لاعبي الأهلي



من جانبه، أكد سامي قمصان، المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جاهزية الفريق لمباراة السوبر المصري أمام الزمالك والتي تقام مساء الجمعة على استاد "هزاع بن زايد" بالعين.

 

وقال قمصان إن فريق الأهلي يعيش حالة من التركيز الشديد، منذ الوصول إلى الإمارات، والجهاز الفني درس المنافس بشكل جيد، ووقف على نقاط القوة والضعف؛ استعدادا للمباراة المرتقبة.

 

 

وأشار إلى أن فريق الأهلي يضم قوامًا مميزًا من اللاعبين أصحاب الخبرات، خاصة المجموعة التي خاضت مباريات كبيرة إلى جانب العناصر المميزة التي انضمت للفريق، كما أن الرهان على شخصية الأهلي وروح الفانلة الحمراء دائما ما يكون صائبا.

 

 

وأكمل: «نعلم جيدا أهمية المباراة التي تقام على لقب مهم نسعى للتتويج به لإسعاد جماهير الأهلي وتعويضهم عن الموسم الماضي، ونتمنى فقط أن يكون التوفيق حليفنا خلال اللقاء».


 

واختتم قمصان تصريحاته بتوجيه التحية لجماهير الأهلي التي وصفها بأنها الأعظم على الإطلاق، مؤكدا أنه ليس غريباً زحفها خلف الفريق في كل مكان، وحرصها على استقبال البعثة في المطار، كما أن تواجدها في مدرجات ملعب هزاع بن زايد خلال مباراة السوبر المصري سيمنح لاعبي الفريق دوافع كبيرة لبذل أقصى جهد في الملعب من أجل تحقيق الفوز والتتويج باللقب.