الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
توك شو

مفيدة شيحة: أغنية شاكيرا مكسرة الدنيا على السوشيال ميديا

الإثنين 24/أكتوبر/2022 - 06:01 م
شاكيرة
شاكيرة

رصدت الاعلامية مفيدة شيحة، اغنية شاكيرة الجديدة، وقالت، إن ايه اللي لفت نظر الناس في غنوة شاكيرا الجديدة؟، وطرحت المغنية الكولومبية الشهيرة عالمياً شاكيرا غنوتها الجديدة منذ أيام.. و حققت ٥٠ مليون مشاهدة في ٤ ايام تقريباً". 


وأضافت مفيدة شيحة، أن :"الناس استوقفها ان شاكيرا تحكي عن تجربتها الشخصية و المها على الملأ.. و تعرض جروحها الخاصة في كليب قاسي جداً و مؤلم جداً، والمفارقة او سخرية القدر اللي خلت فريقه يلبس تيشيرت يروج للغنوة دي تحديداً.. نظراً لتعاقد سبوتيفاي مع النادي.

 

وتابعت شيحة، أن :"إثارة غضب الناس على بيكيه و هجومهم عليه.. باعتباره سبب في الم شاكيرا، والناس ع السوشيال ميديا ربطوا بين شاكيرا وشيرين لأن الغنوة ظهرت أثناء الحديث عن أزمة شيرين الأخيرة، و ثم  الحديث اتسع ليشمل كل ست مشهورة و ما يمكن أن تانيه بسبب شهرتها او ان شهرتها متخليش حد يتوقع انها ست عادية في النهاية بتحتاج الحب و الآمان و ممكن اي حاجة تجرحها زي اي واحدة.. و ان الشهرة مش بتحميها من ضعفها كإنسانة.


وأكملت مفيدة شيحة، أن :"حتى أزواج المشاهير مبيتوقعوش ان احتياجاتها عادية، و بيتصوروا انها مكتفية بنجاحها عن كل الناس.. حتى الزوج!.