السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ميدو: سيراميكا تعرض للظلم أمام الزمالك واللي يقول غير كده يبقى كداب

الإثنين 24/أكتوبر/2022 - 09:21 ص
مصر تايمز

أكد أحمد حسام ميدو نجم نادي الزمالك الأسبق، إن نادي سيراميكا تعرض للظلم لمواجهة الفارس الأبيض في الشوط الثاني كامل العدد، مشيرًا إلى أنه حال طرد زكريا الوردي لاختلفت النتيجة.

 

ميدو: سيراميكا تعرض للظلم أمام الزمالك واللي يقول غير كده يبقى كداب

 

وتفجرت ثورة غضب الجهاز الفني لنادي سيراميكا كليوباترا بقيادة أحمد سامي، ضد الحكم محمد معروف في مباراة الزمالك، التي أقيمت مساء أمس الأحد باستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدوري العام، وذلك بعدما طالب بطرد اللاعب المغربي زكريا الوردي، بعد كرة مشتركة ضد لاعب سيراميكا محمد متولي (كناريا)، خاصة أن الوردي حصل قبلها على البطاقة الصفراء، علماً بأن المباراة انتهت بفوز الزمالك بهدفين دون مقابل.

 

وقال ميدو في تصريحات تلفزيونية، "لقطة الوردي تستاهل الطرد وأي حد يقول غير كده مبيفهمش كورة، أي زملكاوي يقول مش طرد يبقى كداب وظالم، في حكام بيخافوا من الأهلي والزمالك ومعرفش إزاي بيعرفوا يحطوا راسهم على المخدة ويناموا، الزمالك محظوظ لأنه كمل الماتش بـ 11 لاعب".

 

وأضاف ميدو، "محمد معروف شايف الكورة قدامه والكورة إنذار تاني وطرد مفيهاش كلام، ونفس الكلام لـ محمد عادل في مباراة الأهلي والإسماعيلي اللي تغاضى عن طرد طاهر محمد طاهر، ليه في خوف من الأهلي والزمالك وفي خوف من رد الفعل".

 

واختتم ميدو تصريحاته قائلاً، "دربت فرق كبيرة ومتوسطة في الدوري، وشاهدت الأندية الصغيرة في الدوري وهي تتعرض لظلم كبير أمام ناديي الأهلي والزمالك".