الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
توك شو

"لميس الحديدي" تنتقد تصريحات أسرة شيرين عبدالوهاب

الإثنين 17/أكتوبر/2022 - 10:17 م
 لميس الحديدي
لميس الحديدي

قالت الاعلامية لميس الحديدي أن الجميع قلق على حالفة الفنان شيرين عبد الوهاب   ليس في مصر فقط لكن في الوطن العربي.

 

وتابعت عبر  برنامجها " كلمة أخيرة " الذي تقدمه على شاشة  ON": يجب أن نحترم خصوصية المريض  ليس بالقانون فقط لكن بالقانون والانسانية وفكرة التشهير بالمريض  غير مقبولة والادمان مرض مثل أي مرض شأنه شأن المرض النفسي وينبغي علينا أن نساعده ونقويه حتى يستطيع الخروج من تلك الوعكة الصعبة التي قد تودي بنهايات أصعب وعلينا إحترام الحالة الصحية لها.
 

وأكملت، أن النيابة تحقق في بلاغ محاميها  بعد إصطحابها من قبل شقيقها  للمستشفى والنيابة تستجلي الحقيقة لتبيان تفاصيل الواقعة وإحنا هنحترم   بيان النيابة العامة وتحقيقاتها.


وإنتقدت الحديدي تصريحات اسرتها، هذا تشهير وليس حماية دور الاسرة الحماية وعدم التشهير عندها بنات وجمهور يجب أن نحافظ عليها ودور الاسرة المساندة والدعم والعلاج وإقناعه  بالعلاج وليس دور الاسر تجريسها بغية  شتم طليقها حسام حبيب  لان دي مواضيع شخصية  ممطكن تتحل ونراعي  البنات الي رايحين المدرسة هيروحوا إزاي بعد هذه التصريحات الاسرة حاولت تبرأة ذمتها عبر التشهير والتشهير بالاخرين.


وواصلت، مريض الادمان مرض مثل اي مرض  علينا المساعدة في علاجه ولا نلوم المريض وندخل في تفاصيل حياته وهناك سؤال متى يكون العلاج إلزامياً ومتى يجب إقناعه بالعلاج.


وأشادت الحديدي بتدشين، الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية مبادرة لمواجهة ظاهرة الإدمان، حيث يأتي ذلك إيمانًا منها بدور الإعلام في الدفاع عن المجتمع، ومواجهة الظواهر المهددة لسلامته.قائلة : الادمان مثل الارهاب خطر داهم ينخر في الاسر والمجتمع ويجب مجابهته.