الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

شوبير: محمد محمود وزياد طارق سيغادران الأهلي في الميركاتو الشتوي

الإثنين 17/أكتوبر/2022 - 10:22 ص
محمد محمود
محمد محمود

كشف الإعلامي أحمد شوبير، أن محمد محمود وزياد طارق ثنائي الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي سيغادران القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بعدما أصبح الثنائي خارج حسابات السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق.

 

شوبير: محمد محمود وزياد طارق سيغادران الأهلي في الميركاتو الشتوي

 

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية، "محمد محمود وزياد طارق اتمرنوا في الجيم، الناس زعلانة مني عشان أثارت موضوع التدريب، هل الخبر خطأ، الثنائي كان خارج التدريبات وجرى استدعائهما خلال الساعات الماضية للعودة للتدريب، لكن في الجيم بعيدًا عن الفريق الأول"، مضيفاً، "مارسيل كولر له كل الحرية في اختياراته، لكن البعض غاضب جدًا مني بسبب خبر صحيح، أتمنى إنهم يتمرنوا، وغالبا هيمشوا في يناير".

 

وكشف الإعلامي أحمد شوبير، آخر تطورات تعافي الجنوب إفريقي بيرسي تاو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من الإصابة بعد مشاركته في مران الفريق، أمس الأحد.

 

وقال شوبير، في تصريحات إذاعية، إن الجهاز الطبي بالنادي الأهلي، صبر وتأنى بشكل كبير للغاية على بيرسي تاو في إصابته الأخيرة، خاصة بعد ما تردد بأنه يعود بسرعة إلى الملاعب، موضحًا أن اللاعب لا يُعاني من الإصابة المزمنة، خاصة وأن الـ3 إصابات التي تعرض لهم مختلفين عن بعضهم.

 

وأشار إلى أن بيرسي تاو قد لا يُشارك في مباراة الأهلي والإسماعيلي، الأربعاء المقبل، في افتتاح مباريات الفريقين بالدوري المصري، لعدم الاستعجال على مشاركته، مشددًا أن كولر مدرب الفريق، مُعجب باللاعب للغاية ومقتنع بإمكانياته.


واختتم تصريحاته، أن مارسيل كولر، قد لا يدفع ببيرسي تاو في تشكيل الأهلي أمام الإسماعيلي، لكنه يُجهزه لخوض مباراة السوبر المصري أمام الزمالك، يوم 28 أكتوبر الجاري، ومواجهة أسوان في الدوري الممتاز.

 

وفاز الأهلي على الاتحاد المنستيري التونسي في إياب دور الـ 32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا بنتيجة 3 - 0 في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "الأهلي we السلام".