السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أتلتيكو توكومان يهدر نقطتين أمام روزاريو سنترال في الدوري الأرجنتيني

الجمعة 14/أكتوبر/2022 - 10:11 ص
مصر تايمز

أهدر فريق أتلتيكو توكومان نقطتين أمام روزاريو سنترال بعدما تعادل معه 1 / 1 مساء الخميس صباح الجمعة، في المرحلة الخامسة والعشرين من الدوري الأرجنتيني الممتاز لكرة القدم.

وفي مباريات أخرى بالمرحلة نفسها، تغلب تيجري على نيولز أولد بويز 2 / صفر وباتروناتو على لانوس 1 / صفر وتعادل جودوي كروز مع أرجنتينوس سلبيا.

ورفع أتلتيكو توكومان رصيده إلى 45 نقطة في المركز الثاني بفارق أربع نقاط خلف المتصدر بوكا جونيورز كما رفع روزاريو سنترال رصيده إلى 28 نقطة في المركز الرابع والعشرين.

وتقدم روزاريو سنترال بهدف سجله فاكوندو بيونانوتي في الدقيقة 25 ثم تعادل أتلتيكو توكومان بهدف للاعب مايسترو بوش اجناسيو في الدقيقة 85 .

وشهدت الدقيقة 78 من المباراة طرد مارسيلو بينيتيز من صفوف روزاريو سنترال لحصوله على الإنذار الثاني.

وتغلب تيجري على نيولز أولد بويز 2 / صفر ليرفع الأول رصيده إلى 40 نقطة في المركز السادس ويتجمد رصيد نيولز أولد بويز عند 36 نقطة في المركز العاشر.

وسجل هدفي تيجري، اللاعب ماتيو ريتجي في الدقيقتين 25 و32، وجاء أولهما من ضربة جزاء.

وشهدت الدقيقة 44 طرد إيجناسيو فرنانديز من صفوف تيجري، لكن الفريق حافظ على تقدمه ونظافة شباكه طوال الشوط الثاني.

وتغلب باتروناتو على لانوس بهدف وحيد سجله جوناس أسيفيدو من ضربة جزاء في الدقيقة 68 ، ليرتفع رصيد باتروناتو إلى 34 نقطة في المركز الثاني عشر ويتجمد رصيد لانوس عند 20 نقطة في المركز السابع والعشرين قبل الأخير.

وتعادل جودوي كروز مع أرجنتينوس سلبيا ليرفع الأول رصيده إلى 35 نقطة في المركز الحادي عشر مقابل 36 نقطة لأرجنتينوس في المركز التاسع.