الجمعة 24 مايو 2024 الموافق 16 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"الونش" يغيب عن مباراتي الزمالك ضد فلامبو وسموحة بسبب الإصابة

الأربعاء 12/أكتوبر/2022 - 02:14 م
محمود الونش وشيكابالا
محمود الونش وشيكابالا ثنائي الزمالك

أعلن الاعلامى خالد الغندور أن محمود الونش مدافع الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك سيغيب عن مباراة فريقه المقبلة مع فلامبو البوروندي في "إياب" دور الـ 32 ببطولة دوري أبطال إفريقيا، وكذلك أمام سموحة ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة الدوري العام.

 

"الونش" يغيب عن مباراتي الزمالك ضد فلامبو وسموحة بسبب الإصابة



وقال خالد الغندور في برنامجه "اللعبة الحلوة" عبر إذاعة "أون سبورت إف إم": "الونش سيغيب عن مباراة فلامبو البوروندي بسبب الإصابة وايضا أول مباراة في الدوري".

 

"فيريرا هيمشي".. ميدو يكشف تداعيات تصريحات جمال عبد الحميد ضد مدرب الزمالك
 

 

حذر أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك الأسبق، من رحيل البرتغالي فيريرا المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، حال استمرار هجوم مجلس الإدارة عليه.

 

وقال أحمد حسام ميدو في نصريحات تلفزيونية، "أشعر أن البعض داخل نادي الزمالك (صعبان عليه) نجاح الفريق، فيريرا لن يتحمل الإنتقادات، وسيرحل عن منصبه إذا تكرر هجوم الإدارة".

 

وأضاف ميدو، "أطالب مرتضى منصور بمنع أعضاء مجلس إدارة الزمالك من إدلاء التصريحات، فيريرا من المفروض إنه يكون غير قابل للمس، تصريحات جمال عبدالحميد ضده جماهير الأهلي كانوا فرحانين بيها، وقالوا الزمالك بيوقع نفسه بنفسه".

 

وتابع ميدو، "نفس سيناريو الهجوم تكرر مع ماكاي وكابرال وفينجادا وفيريرا من قبل،  لو إستمر هجوم إدارة الزمالك ضد فيريرا (هيمشي) ، مجلس إدارة الزمالك يجب أن يحمي فيريرا ضد الإنتقادات بدلا من مهاجمته".

 

واختتم ميدو تصريحاته قائلاً، "فيريرا مش مدرب صغير، لا أعرف سر الهجوم عليه وكأن الزمالك لا يتعلم من أخطائه لا يصح أن يتكرر ما حدث مع فيريرا من قبل،  الزمالك الله أنعم عليه بمدرب مثل الكنز، لا يصح أن يأتي التدمير من الداخل".

 

عضو الزمالك يهاجم فيريرا: "ما دفعناش ملايين في لاعيبة علشان تقعدهم على الدكة"
 

وشن جمال عبد الحميد عضو مجلس إدارة الزمالك هجوماً عنيفاً على فيريرا المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي، على الرغم من الفوز الذي تحقق على فلامبو بطل بوروندي بهدف دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما  بملعب "برج العرب"، في "ذهاب" دور الـ 32 ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

وقال جمال عبد الحميد في تصريحات تلفزيونية، "فيريرا خلانا نجيب لاعيبة بملايين ليه طالما بيلعب بالناشئين؟ وكان لازم نكسب بنتيجة كبيرة، أنت اللي طلبت اللاعيبة بالاسم بتغيرهم ليه؟ الموضوع صعب جداً".

 

وأضاف، "أداء الزمالك أمام فلامبو مش مقنع ولا النتيجة، لو كنت بتلعب خارج أرضك وحققت هذا الفوز كنا هنشيد بيك، لكن أنت هنا فى ملعبك، الادارة جابت لك لاعيبه بالملايين وانت اللى طالبها ومختارها بنفسك، إنما الناشئين اللى أنت دفعت بيهم أنت عارفهم كويس، وكان لازم تكسب اللقاء دا بسكور ودا عتابي لفيريرا".

 

واصل عضو مجلس إدارة الزمالك هجومه على فيريرا قائلاً، "الحمد لله على الفوز لكن الصفقات الجديدة كان لازم تشارك فى المباراة، وتشارك أطول وقت ممكن لان دى لاعيبه بملايين، الزناري مش جاي يقعد جنبك على الدكة، والمفروض يكون فى أفضل من كده، المجلس مش مقصر معاك فى حاجة، احنا كمجلس كنا عايزين الفرقه تكمل فى الاسكندرية كمعسكر صغير، حتى لقاء الجمعة لكن أنت صممت ترجع القاهرة، وما حدث جرس انذار".