السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
توك شو

عروسة الإسماعيلية: كنت بضرب كل يومين تلاتة فى الـ8 شهور اللى اتجوزت فيهم

الإثنين 10/أكتوبر/2022 - 03:00 ص
عروسة الاسماعيلية
عروسة الاسماعيلية

قالت مها محمد عروسة الاسماعيلية التى تعرضت للضرب على يد زوجها بعد 8 أشهر من زواجها ، أن زوجها حرر ضدها محضر بعدما استطاعت أن تهرب منه وتنجد نفسها اتهمها فيها بالخروج بالمنزل دون علمه وسرقة ذهب بالرغم من أن نزولها من منزلها كان وسط تواجد كاميرات وصحفيين قائلة عنه "غبي".


وتابعت فى مداخلة مع الإعلامى عمرو أديب، "بعد ضربي فى المرة الأولي قولت يمكن يتصلح حاله بس أنا اتبهدلت آخر بهدلة .. وكل يومين تلاتة كنت بضرب".


وطالب الإعلامي عمرو أديب المجلس القومى للمرأة بالتدخل وإرسال محامي لمساندة عروسة الاسماعيلية التى تعرضت للضرب على يد زوجها.

 

وقال عمرو أديب خلال برنامجه عن عروسة الاسماعيلية" زوجها لازم يكون عبرة لمن يعتبر.. الست بتضرب بشومة عايزين تقولولي إن دى حالة فردية اتحدام كم واحد يعرف حالة حواليه ست بتضرب.. ده السر اللى كل المصريين عارفينه المرأة المصرية بتضرب ولازم أن يتوقف هذا فورا".

 

وتابع عمرو أديب عن عروسة الاسماعيلية ،" لا عرف ولا دين ولا إنسانية بيقولوا إن راجل يضرب ست أو اي حد.. لو ضربك مرة هيفضل يضربك".


وكانت النيابة العامة قد أمرت بحجز زوج متهم باحتجاز زوجته بمسكن شقيقه، وتعديه عليها بالضرب محدثًا إصابات بها.


وكانت إدارة البيان والمرافعة بمكتب النائب العام قد رصدت أخبارًا حول الواقعة التي تزامنت مع تَقدُّم المجني عليها بشكواها مرفقًا به تقرير طبيٌّ بإصاباتها.

 

فباشرت النيابة العامة التحقيقات، وسألت المجني عليها، فشهدت بتطور الخلافات الزوجية بينها وبين المتهم إلى تعديه عليها، وإحداث إصاباتها، فحاولت الفرار، فمنعها واحتجزها لخمسة عشر يومًا بمسكن شقيقه حيث تعديّا عليهاوباستجواب المتهم أنكر وادَّعى اصطدام المجني عليها بأثاث مسكنها.


فأمرت النيابة العامة بحجز المتهم، وندبت مصلحة الطب الشرعي لتوقيع الكشف الطبي على المجني عليها لتحديد إصاباتها وكيفية حدوثها، وطلبت تحريات الشرطة حول الواقعة مع بيان دور شقيق المتهم في الواقعة.