السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أحمد رفعت يصنع "هدفين" في أول ظهور مع الوحدة الإماراتي

السبت 08/أكتوبر/2022 - 08:47 م
احمد رفعت
احمد رفعت

حقق فريق الوحدة المحترف ضمن صفوفه أحمد رفعت لاعب منتخب مصر، فوزاً عريضاً على النصر برباعية نظيفة في المباراة التي جمعتهما اليوم ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدوري الإماراتي.

 

سجل أهداف الوحدة، جواو بيدرو، وطحنون الزعابي، وروبن فيليبي، وبيزي، في الدقائق 53 و63 و85 و90 من عمر المباراة التي شهدت مشاركة أحمد رفعت للمرة الأولى مع ناديه الجديد وتمكن من صناعة الهدفين الثالث والرابع.

 

وبهذه النتيجة، رفع الوحدة رصيدهم إلى النقطة العاشرة، في المركز الرابع مناصفة مع "حامل اللقب" العين، أما "العميد" فتجمد رصيده عند النقطة الخامسة في المركز العاشر.

 

وأشاد أحمد رفعت، بالعمل الاحترافي خلال إتمام إجراءات التعاقد، من قبل نادي الوحدة الإماراتي، مبدياً في الوقت ذاته سعادته بتمثيل الوحدة، ورغبته بالإسهام في تحقيق مزيدٍ من الإنجازات والانتصارات.

وجاء تصريح اللاعب، بعد الإعلان الرسمي لشركة الوحدة لكرة القدم اليوم السبت، عن إنهاء الإجراءات المتعلقة بضم أحمد رفعت، قادمًا من نادي فيوتشر.

 

وأوضحت الشركة أن التعاقد لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، ويأتي في إطار مساعي النادي بتعزيز صفوف الفريق الأول وتلبية متطلبات النجاح.

ورحب مجلسي إدارة الشركة والنادي باللاعب في نادي الوحدة، وتمنيا له التوفيق والنجاح خلال مشواره مع الفريق.