الخميس 01 ديسمبر 2022 الموافق 07 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

دورى الجمهورية ... إنبى يهزم أسوان برباعية نظيفة

الأربعاء 05/أكتوبر/2022 - 07:13 م
جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

نجح فريق انبي تحت 19 سنة ، مواليد 2003 تحقيق فوزاً كبيراً على نظيره أسوان بأربعة أهداف دون رد ، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملاعب نادى إنبى الكيلو 17 ، في إفتتاح دورى الجمهورية للناشئين ،  للموسم الرياضى 2023/2022 .


نجح الفريق البترولى في فرض سيطرته على أحداث المباراة منذ دقيقتها الأولى ، ليشن عدة هجمات خاطفة خلال الشوط الأول من المباراة على مرمى أسوان ، ولكن لم تسفر عن إحراز أى أهداف .


ومع بداية الشوط الثانى نجح اللاعب عبد الحميد عبد الكريم "ميدو" إفتتاح هدف المباراة الأول فى الدقيقة 47 ، قبل أن يضيف أحمد محمد "ميسى" الهدف الثانى فى الدقيقة 60 ، وبعدها بدقيقتين يضيف عبد الحميد "ميدو" الهدف الثالث , قبل أن يختتم محمد عماد الهدف الرابع فى الدقيقة 75 ، لتخرج المباراة بفوز غالى لبطل المسابقة الموسم الماضى.


شهدت المباراة حضور وتواجد كابتن عبد الناصر محمد المدير الرياضى للنادى وكابتن محمد إسماعيل مدير الكرة والكابتن إمام محمدين رئيس قطاع الناشئين ونائبه كابتن عماد جابر وكابتن وليد رمضان المدير الإدارى للقطاع ، ولفيف كبير من مدربى قطاع الناشئين الذين حرصوا على مؤازرة الفريق اليوم في مباراته الإفتتاحية .