الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"كولر" يحاضر اللاعبين وفقرات بدنية متنوعة في مران الأهلي

الأربعاء 05/أكتوبر/2022 - 01:54 م
تدريبات الأهلي
تدريبات الأهلي

حرص السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على عقد محاضرة للاعبين قبل انطلاق المران الذي أقيم صباح اليوم على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

 

"كولر" يحاضر اللاعبين وفقرات بدنية متنوعة في مران الأهلي

 

وأدى اللاعبون فقرات بدنية متنوعة تحت إشراف أندرياس أندويا، مخطط الأحمال، وفقا للبرنامج الذي وضعه الجهاز الفني لتجهيز اللاعبين للموسم الجديد.

 

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق الاتحاد المنستيري التونسي يوم 9 أكتوبر الجاري في ذهاب دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا، وخاض الأهلي 3 مباريات ودية خلال فترة الإعداد الحالية، حيث فاز على بتروجيت وأسوان، وتعادل مع فريق طلائع الجيش.

 

كهربا يثير أزمة جديدة في الأهلي.. اعرف التفاصيل
 

 

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن بوادر أزمة جديدة بين إدارة النادي الأهلي ومحمود عبد المنعم "كهربا"، موضحاً أنه لن يكشف عن تفاصيل تلك الأزمة التي أثارت غضب مجلس الأهلي.

 

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية، كهربا قام بتصرف ما أغضب منه مجلس إدارة الأهلي بشدة، مشدداً أنه تصرف خاطئ وتسبب في غضب مجلس الإدارة، متابعاً، "كهربا بيعمل حاجة مزعلة منه مسؤولي الأهلي، وأتمنى يرجع عنها، ومينساش إن إدارة الأهلي لم تتركه في أزمته، لن أفصح عما يفعله كهربا الآن، والأهلي يقف بجواره حاليًا وعليه تقديم نفس التقدير".

 

شوبير: ياسين منصور يدرس الترشح لرئاسة النادي الأهلي

 

كشف الإعلامي أحمد شوبير، أن رجل الأعمال ياسين منصور، يدرس الترشح لرئاسة النادي الأهلي، في الانتخابات المقبلة، مؤكداً أنه يضع شرطاً وحيداً من أجل خوضها على مقعد رئيس القلعة الحمراء.

 

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية، "هناك أنباء تتردد عن أن ياسين منصور سيخوض انتخابات الأهلي المقبلة على منصب الرئيس، لكن هناك شرطاً وحيداً من أجل دخوله هذا السباق".

 

وأوضح أحمد شوبير، "شرط ياسين منصور هو عدم ترشح محمود الخطيب لرئاسة الأهلي في الانتخابات المقبلة، وفي حالة خوض الأخير للانتخابات لن يترشح ياسين منصور".

 

وتابع أحمد شوبير، "باختصار شديد سبب الخلاف اللي حصل بين شركة الكرة السابقة برئاسة ياسين منصور والكابتن محمود الخطيب، هو كيفية العمل، شركة الكرة كانت تريد إدارة الملف بالكامل دون تدخل مجلس الإدارة، وطبعا مكانش ينفع في ظل وجود الخطيب وحسام غالي، لذلك توصلوا إلى نقطة الافتراق باحترام".